موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تحريات سحل فتاة المعادي.. كانت تجهز لحفل زفافها خلال أسابيع

فتاة المعادي
فتاة المعادي

كشفت مصادر أمنية عن مفاجأة في مقتل " فتاة المعادي " وسحل جثمانها تحت عجلات سيارة 3 شباب في شارع 9 بالمعادي خلال معاكستها، مؤكّدة أنَّ الفتاة " مريم محمد " عمرها 25 سنة وموظفة في البنك الأهلي ، وكانت عائدة من عملها وقت مطاردة المتهمين لها وسرقة حقيبتها ومعاكستها فماتت في أثناء جذب أحد المتهمين لحقيبتها تحت عجلات السيارة.

وأوضحت المصادر، أنَّ "الفتاة كانت مخطوبة منذ أشهر وأنَّ حفل زفافها كان مزمع إقامته خلال الشهر الجاري، لكن القدر كان الأقرب وماتت في حادث مروّع نفذه 3 شباب برعونة كبيرة بحثًا عن نزواتهم".

وتمكّنت المباحث من تحديد هويات المتهمين من خلال مراجعة الكاميرات التي أظهرت أحدهم وهو يمسك بحقيبتها، فسقطت على الرصيف أسفل عجلات السيارة، وتوفيت في الحال، فيما واصل المتهمين سحل جثمانها حتى تمكنوا من الهروب.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الفتاة لبيان أسباب وفاتها رسميًا، وكلفت الطب الشرعي بموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة حتى يتسنى لها استكمال إجراءاتها القانونية في الحادث.

وقالت مصادر أمنية، إنَّ أجهزة الأمن تحفظت على 5 كاميرات قريبة من موقع الحادث المروع لمقتل "فتاة المعادي" تحت عجلات سيارة 3 شباب، وسحل جثمانها خلال معاكستها، مبينة أنَّ الكاميرات المتحفظ عليها تخص محال تجارية في محيط الحادث، وتفحص أجهزة الأمن الكاميرات تمهيدًا لتحديد الجناة وضبطهم.

وأضافت المصادر،أنَّ أجهزة الأمن تواصل جمع الأدلة من مكان الحادث وسماع أقوال أصحاب المحال التجارية والعاملين فيها من أجل الوصول إلى شاهد رؤية للحادث للحديث عن أوصاف منفذي الجريمة تمهيدًا لملاحقتهم والقبض عليهم.

وبينت التحريات الأولية، أنَّ المتهمين حاولوا التحرش بالضحية في أثناء عودتها من العمل وعقب هروبها منهم اشتبكت ملابسها في سيارتهم، مما أدى إلى سقوطها أسفل عجلات السيارة، موضحة أنَّ المتهمين حاولوا الهرب فسحلوا الضحية عشرات الأمتار حتى تهتك جسدها.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث تلقى مأمور قسم شرطة المعادي، بلاغًا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

البنك الأهلي
فتاة المعادي مقتل مصادر أمنية مريم محمد البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB