موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 08:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل مقتل زوجة على يد زوجها في الشرقية

مقتل زوجة
مقتل زوجة

حالة من الغموض لا تزال تسيطر على واقعة وفاة زوجة شابة تبلغ من العمر 19 سنة، بعد وفاتها داخل منزل الزوجية في الشرقية، بعد تلقيها علقة موت لشرائها 2 كيلو كرشة بدون علم زوجها.

وعلى الرغم من قرار النيابة ، بحبس الزوج على ذمة التحقيقات إلا أنه انكر الاتهامات الموجه إليه، كما أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاةن في حين تتهم اسرة الزوجة بأنها المتورط في جريمة قتلها.

يقول سمير عوض، خال المجني عليها "نورهان . أ" البالغة من العمر 19 عاما ومتزوجة من نجل عمتها نجار مسلح ويبلغ عمره 33 سنة، ويقيمان في عزبة بين الجسرين، التابعة لقرية أنشاص البصل، مركز الزقازيق: " جالى إتصال إلحق بنت إختك ماتت"، فأسرعت وأخبرت والد المجنى عليها، وخوفا من فاجعة الخبر أخبره بوفاة نجلة الضحية طفلة تعانى من ثقب بالقلب وعمرها عام، وأخفى عليه خبر وفاة نجلته "نورهان" لحين الوصول لمنزل الزوجية:.

وأضاف في تصريحات صحفية: "اصطحبت والدها وتوجهنا إلى عزبة بين الجسرين، وجدناها متوفية وملقاه على الأرض، وشقيقة زوجها اخفت رأسها ومنعتنا من مشاهدتها". بحسب ما ذكرته صحيفة اليوم السابع

أيمن عمرو"، والد المجنى عليها، كشف تفاصيل استقباله خبر وفاة ابنته قائلا: كنت نائم وفجأة طرق سمير شقيق زوجتى باب المنزل قائلا، "ألحق بنت بنتك ماتت، في البادية حاول إخفاء وفاة نجلتى، وإستقبلت الخبر بقلب راض كون نجلة بنتى مريضة، وبعد دقائق دخلت زوجة شقيقى وقالت ابنتك هى اللى ماتت" .

ويضبف : عندما حضر مفتش الصحة لإستخراج تصريح الدفن، سألنى تعرف ابنتك كيف ماتت؟، لم يكن أحد يعرف ما حدث لنجلتى من علقة موت على يد زوجها، وحاولت أسرة الزوج التستر على الجريمة وأن الوفاة طبيعية لكن مفتش الصحة كشف الحقيقة عندم لاحظ وجود كدمات فى جسم ابنتى وشبه كدمة شديدة بالمخ، وأبلغ الشرطة التى حضرت وتحفظت على الزوج".

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى ، مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار ، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، ، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى الأحرار بأن " نورهان أ " تبلغ من العمر 19 سنة سنة ربة منزل مقيمة بين الجسرين، جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبى على المتوفية بمعرفة مفتش الصحة لم يستطع الجزم بسبب الوفاة، لوجود كدمة بذراع الزوجة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق، برئاسة رئيس مباحث المركز المقدم أشرف ضيف، لفحص البلاغ، وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المجنى عليها وزوجها، لشرائها 2 كيلو فشه دون علمه، وتوفيت فى اليوم الثانى للمشاجرة، وإتهمت أسرة الزوجة زوجها 33 سنة يعمل نجار مسلح، بالتسبب فى الوفاة لحدوث خلافات زوجية بينهما، وتم القبض على الزوج على خلفية الإتهام، وأنكر الواقعة وقيامه بالتعدى على الزوجة بالضرب.

البنك الأهلي
وفاة زوجة منزل الزوجية الزوج النيابة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB