موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يخطف توقيع الجوكر مقابل 8 مليون جنيه رسميا (وكيله يكشف الكواليس)

الأهلي
الأهلي

حصل أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، على توقيع جوكر من العيار الثقيل يُجيد اللعب في 3 مراكز، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الجديد.

يذكر أن النادي الأهلي، قد تعاقد مع بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز الجنوب أفريقي السابق، وذلك خلفًا للسويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي الذي رفض البقاء مع النادي الأهلي لمدة موسم أخر؛ لظروف أسرية وتخوفه من الإصابة بفيروس كورونا.

ورحل رينيه فايلر عن صفوف القلعة الحمراء، بعد قضاء موسم كامل على رأس الجهاز الفني بالأهلي، حقق خلاله بطولة السوبر المصري على حساب نادي الزمالك، ثم بطولة الدوري العام المصري للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخ النادي الأهلي، فضلًا عن الصعود إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

عقب تولي موسيماني مدرب الأهلي مقعد تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حرص على عقد عدة جلسات مع لجنة الكرة بالنادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لمناقشة ملف الصفقات والتدعيمات، خاصة أن فترة القيد للأندية تنتهي بنهاية أكتوبر الجاري.

وخلال جلساته المتعددة مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، وضع موسيماني أعينه على جوكر مفاجأة ومن العيار الثقيل، للانضمام إلي النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري؛ لذلك رصدت اللجنة ميزانية ضخمة لتدعيم الفريق بكافة الصفقات التي طلبها موسيماني.

وتسعي إدارة القلعة الحمراء، إلي تلبية متطلبات ورغبات بيتسو موسيماني، من أجل تكوين قائمة قوية في الموسم الجديد، وتدعيم كافة المراكز التي تشهد نقص عددي أبرزها خط الدفاع والظهير الأيمن والوسط والهجوم، للمنافسة على الألقاب المحلية والأفريقية، خاصة دوري أبطال أفريقيا الذي يغيب منذ عام 2013.

وكانت إدارة النادي الأهلي، في إطار الحرص والعمل على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تم التعاقد مع الثنائي طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب، لمدة 5 مواسم، بالإضافة إلي اللاعب أحمد عبد القادر حمدي لاعب نادي سبارتا التشيكي.

ونجح أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، في الحصول على توقيع الجوكر الذي يُجيد اللعب في 3 مراكز، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بناءً على مطلب من بيتسو موسيماني مدرب الفريق، استعدادًا للموسم الجديد .

وقال محمد الحبشي وكيل اللاعبين في تصريحات خاصة: " أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع اللاعب أحمد توفيق جوكر نادي بيراميدز استعدادًا للموسم الجديد".

وأضاف الحبشي: " أمير توفيق عقد جلسة مع أحمد توفيق خلال الساعات القليلة الماضية وأكد له أن بيتسو موسيماني يرغب في انضمامه للنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري".

وتابع محمد الحبشي: " أحمد توفيق رحب بالانضمام للنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري ووقع على عقود رغبة في اللعب للنادي الأهلي الموسم المقبل لمدة 3 سنوات رسميًا".

وأوضح محمد الحبشي: " أحمد توفيق سوف يحصل مع الأهلي على 8 مليون جنيه في الموسم الواحد وهي الفئة الأولي الذي يحصل عليها اللاعبين داخل النادي الأهلي".

وأشار الحبشي: " أمير توفيق أبلغ اللاعب بأن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي هو من طلب التعاقد معه خاصة أنه يُجيد اللعب في أكثر من مركز وهما الدفاع والوسط والظهير الأيمن".

البنك الأهلي
أمير توفيق النادي الأهلي بيتسو موسيماني صن داونز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB