موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 10:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يخطف نجم المصري البورسعيدي في مفاجأة غير متوقعة

الأهلي
الأهلي

حصل المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، على توقيع نجم المصري البورسعيدي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، بداية من الموسم الجديد، وذلك تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدرب الجديد لفريق كرة القدم الأول بالأهلي خلفًا لـ رينيه فايلر.

وكان النادي الأهلي قد قرر تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدربًا، خلفًا لـ السويسري رينيه فايلر، وذلك بعد أن رفض فايلر البقاء مع القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، بسبب ظروف أسرية، بعد موسم كامل مع القلعة الحمراء، حقق خلالها بطولتي السوبر المصري والدوري المصري.

وعقب تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتدريب الأهلي، عملت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، بعد تفويض من محمود الخطيب، على حسم التعاقد مع صفقات ولاعبين جدد لتجديد دماء الفريق، لحل أزمة الإصابات والغيابات الكثيرة التي تضع الفريق في مواقف صعبة خلال مشواره بالبطولات سواء المحلية أو الأفريقية.

وجاءت رغبات إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في تدعيم الفريق بصفقات جديدة من أجل العودة مرة أخري للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تغيب عن جدران القلعة الحمراء منذ عام 2013، والصعود أيضًا لبطولة كأس العالم للأندية؛ وذلك في إطار إسعاد جماهير القلعة الحمراء، وبذلك العمل على هذا الهدف.

وفي إطار حسم الصفقات الجديدة، والرغبة وراء تحقيق الالقاب المحلية والأفريقية، قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن الخطيب، توفير ميزانية ضخمة لحسم الصفقات الجديدة، وذلك استعدادًا لتحقيق دوري الأبطال والعودة إلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

يشار الي أن إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد نجحت في التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، وهم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، مقابل 20 مليون جنيه، وكذلك أحمد حمدي عبد القادر من نادي سبارتا التشكيلي لمدة 5 سنوات أيضًا.

ونجح المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، في الحصول على توقيع نجم نادي المصري البورسعيدي، بعد تكليف من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الاسطورة بيبو، لتدعيم فريق كرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد الذي يسعي الأهلي إلي دخوله بقوة وتحقيق كافة الألقاب.

وقال محمد الحبشي وكيل اللاعب كريم العراقي في تصريحات خاصة: "المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي عقد جلسة مع كريم العراقي من ظهير أيمن نادي المصري البورسعيدي، للانضمام لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري بعد التوصل لاتفاق معه".

واضاف الحبشي: " كريم العراقي ابلغ القيعي بترحيه وموافقته على الانضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة والتواجد مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد خاصة أنه أكبر أندية القارة الأفريقية".

وتابع الحبشي: "كريم العراقي لم يحدد شروط مادية للتوقيع للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، ووافق على التوقيع على عقود رغبة مع المهندس عدلي القيعي بعد الاتفاق على المقابل المادي، حيث يحصل اللاعب على 7 مليون جنيه في الموسم".

واختتم الحبشي: " أحد الأسباب التي دفعت النادي الأهلي للتعاقد مع ظهير أيمن المصري كريم العراقي هو أن اللاعب سيكون بديل أحمد فتحي الذي يرحل نهاية الموسم الي نادي بيراميدز ".

البنك الأهلي
النادي الأهلي أخبار النادي الأهلي الأهلي اليوم المصري البورسعيدي
tech tech tech tech
CIB
CIB