موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 03:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موسيماني طاير من الفرحة.. خبر سعيد في الأهلي لهذا السبب!

موسيماني
موسيماني

زف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا سارًا إلى جماهير النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر بعدما أكد بأن ثنائي الفريق بات قريبًا من العودة إلى التدريبات الجماعية.

ويهدف مجلس إدارة النادي الأهلي إلى تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوفه وتعويض الراحلين عن الفريق الأحمر في نهاية الموسم بعد انتهاء تعاقدهم مع النادي الأحمر.

كما يتطلع مجلس النادي الأحمر لتلبية احتياجات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والذي طلب من إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين في الصيف لتعزيز صفوف الفريق الأحمر وسد النقص الذي يراه في الفريق.

الفريق الأحمر يرحل عنه في نهاية الموسم عددًا من اللاعبين بعد انتهاء تعاقدهم مع النادي وهم حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي، ورمضان صبحي بعد نهاية إعارته مع الفريق الأحمر.

وزف طبيب الأهلي الدكتور خالد محمود خبرًا سارًا إلى جماهير النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات خاصة إن كريم نيدفيد لاعب الفريق الأحمر بدأ يمارس العلاج الطبيعي بقوة للتعافي من الإصابة".

وأضاف طبيب الأهلي في التصريحات الخاصة بأن سعد الدين سمير مدافع الفريق الأحمر يمارس العلاج الطبيعي بقوة هو الأخر وينفذ برنامجه للتعافي من الإصابة".

وتابع طبيب الأهلي إلى أن الثنائي كريم وسعد بات قريبين من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر بعد غياب طويل.

ويمثل هذا الخبر سعادة للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة موسيماني في ظل كثرة الإصابات في صفوف الفريق الأحمر.

البنك الأهلي
موسيماني خالد محمود النادي الأهلي كريم نيدفيد
tech tech tech tech
CIB
CIB