موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أبو العينين: السيسي غيّر مجرى التاريخ وحمى 30 يونيو

أبو العينين
أبو العينين

عرضت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقريرا عن المؤتمر الجماهيري الحاشد للنائب محمد أبو العينين وسط أهالي دائرة الجيزة والدقي والعجوزة.
وقال محمد أبو العينين في كلمته، "ربنا رزقنا بقائدٍ وزعيم يعرف معنى كلمة مواطن صالح وبناء قوي، الرئيس السيسي حمى الثورة الشعبية في 30 يونيو، واستطاع تغيير مجرى التاريخ بـ"وقفة شهامة" وبطولة في 30 يونيو، ومعه القوات المسلحة والشرطة الباسلة".
وأضاف أبو العينين "الشعب المصري لن يسمح بأن يحتل أحد ثرواته أو يحتل أراضيه، ونرسل رسالة تحية وتقدير إلى كل إنجازات الرئيس السيسي، ونحن خلفه ومعه سنكمل المشوار".
وأكد أبو العينين، في كلمته، أن شعار حملته «معًا من أجل مصر» يجمعنا ويوحد قلوبنا وعقولنا، ونقوله للعالم أجمع، مضيفا أنه في خدمة أهالي الجيزة بصرف النظر عن الانتخابات.
وأشار إلى أنه تم الانتهاء من دراسة الدائرة، وقسمت فرق العمل إلى 3 فرق لرصد كل كبيرة وصغيرة عن مشكلات الدائرة، قائلًا: "أخذت عهدًا على نفسي، أن أكون تحت أمركم في كل مكان".
وتابع النائب أبو العينين «أعاهدكم أنه خلال الفترة المقبلة نبدأ المشوار معًا من اليوم، وخلال فترة وجيزة تنتهي من الدراسات المستفيضة لكل مشكلات الدائرة، والجيزة تستحق ذلك؛ لأنها محافظة عريقة يمتد تاريخها إلى أكثر من 7 آلاف سنة، والله سبحانه وتعالى منح مصر قائدًا عظيمًا استطاع أن يغير مجرى التاريخ، وأنقذ مصر من احتلال الثروات والعقول، وهو أول من ألقى نفسه أمام كل التحديات التي كانت وقتها».
وأكد النائب أبو العينين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يجهز القوات المسلحة على أعلى مستوى، من خلال شراء أحدث الأسلحة المتطورة عالميا، لأنه أدرك جيدا أن القوة هي التي تحمي الشعوب، وشاهدنا ذلك جيدا أثناء أزمة ليبيا، وكيف أرسلت مصر للعالم رسالة قوية مفادها "ممنوع الاقتراب من حدود معينة على الحدود الغربية".
واستطرد أبو العينين "مصر كانت تعاني الضعف والهوان منذ 2011، وكيف استطاع الرئيس أن يعبر بمصر من عنق الزجاجة لتحقق مصر أعلى معدل تنمية بين دول العالم، نحن الآن نحتفل بالنصر الاقتصادي العظيم والتنمية الاقتصادية الكبيرة التي تحققت على يد الرئيس السيسي، ووجه النائب محمد ابو العنين تحية عظيمة باسم شعب الجيزة للرئيس السيسي علي كل هذه الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع".
وأشار أبو العينين إلى أنه تواصل مع محافظ الجيزة لعمل ممشى بطول الكورنيش لكي يستمتع المواطن الجيزاوي بالنيل، وسيتم رصف جميع الطرق الداخلية، وقام بإرساله للمحافظ برصف وإنارة شوارع دائرة الناحية وسيتم التنفيذ في أقرب وقت.
وأشار إلى أن جمعية أبو العينين سيكون لها دور كبير لخدمة أهالي الدائرة خلال الفترة المقبلة، وسيتم متابعة ليس التنفيذ فقط ولكن سيتم متابعة جودة وكفاءة التنفيذ، وطمأن جميع أهالي الدائرة بإقامة صالون النائب لمناقشة المشكلات التي يعاني منها المواطنون وسيكون اجتماعها كل فترة مع بعض ممثلي المناطق المختلفة كما سيتم تنفيذ جولات ميدانية على كل المناطق.
وأوضح "تقدمت بأكثر من 30 طلبًا للمحافظ كلها خدمات لأهالي الدائرة وتمت الموافقة عليها"، لافتا إلى أنه سيتم فتح مكاتب كثيرة لخدمة أهالي الدائرة في كافة ربوع الدائرة.

البنك الأهلي
محمد ابو العينين انتخابات النواب الجيزة والدقي والعجوزة اخبار التوك شو ابو العينين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB