موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 10:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل عرض خرافي لإغراء نجم الزمالك والهداف المنتظر

الزمالك
الزمالك

يستعد مصطفى محمد، مُهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، لقيادة فريقه لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020، والتي يحمل لقبها الترجي التونسي في أخر نسختين، حيث إنه ودع نسخة الموسم الجاري من دور الثمانية بالهزيمة أمام الزمالك، بنتيجة ثلاثة أهداف لاثنين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتلقى مصطفى محمد خلال الأيام الأخيرة عروض أحتراف كثيرة، كان أبرزها من نادي فنرباخشة التركي، وحسم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك موقفه من العرض، بالرفض؛ نظرًا لمباراة الرجاء الهامة المُقبل عليها الفريق في المقام الأول، والسبب الثاني، الخلافات السياسية بين الحكومتين المصرية والقطرية.

وقال يحيى علي وكيل اللاعبين في تصريحات خاصة، بأنه أحضر عرض كبير لمصطفى محمد من نادي الشباب السعودي، وتم عرضه على إدارة الزمالك، خاصة وأن العرض مُناسب لقيمة اللاعب البالغ من العمر 22 عام، والذي قاد مؤخرًا منتخب مصر الأولمبي للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا تحت 23 عام، وتأهل على أثرها لاولمبياد طوكيو في الصيف المقبل.

وتابع يحيى علي، بأن رغبة مصطفى محمد هي الأحتراف الخارجي في أوروبا وليس الخليج؛ لذلك قُوبل عرض نادي الشباب السعودي بالرفض، خاصة وأن اللاعب يمتلك بالفعل العديد من العروض الأوربية، بعدما أبدى رغبته علنيًا بالاحتراف الخارجي.

مصطفى محمد هو هداف الزمالك في بطولة دوري هذا الموسم بالاشتراك مع المدافع محمود علاء، حيث كل منهما سجل 9 أهداف، ويُنافس الزمالك بكل قوة على المركز الثاني، حيث إنه يأتي ثالثًا بجدول الترتيب بـ63 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز الثاني، ولكل فريق مباراتين متبقيتين بدوري هذا الموسم.

البنك الأهلي
الزمالك الرجاء البيضاوي الترجي التونسي مرتضى منصور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB