موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ناصر ماهر يثير ضجة في الأهلي بعد أنباء توقيعه لبيراميدز

ناصر ماهر
ناصر ماهر

حالة من الغليان والاضطرابات ظهرت داخل صفوف النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل موسم الانتقالات الصيفية والصفقات التي يسعى كل نادي لحسمها هذا الموسم، ومن ضمن الأندية الساعية لتدعيم صفوفها بقوة هذا الموسم هو نادي بيراميدز، والذي نجح في خطف العديد من الصفقات من داخل النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد تلقى ضربة مدوية خلال الفترة الماضية وسط صفوفه بخسارة عدد من اللاعبين المميزين في الفريق أمثال كل من أحمد فتحي، وشريف إكرامي ورمضان صبحي، وسط حالة من الغضب بين جماهير النادي الأهلي في الفترة الماضية لخسارة هؤلاء اللاعبين، في ظل ما كانوا يقدموه للنادي الأهلي.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع كل من شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وسط حالة من الغليان في النادي الأهلي وجماهيره، لنجاح النادي السماوي في التعاقد مع هؤلاء اللاعبين على الرغم من أنهم قضوا سنوات عديدة داخل صفوف النادي الأهلي، وكانت الجماهير تطالب ببقائهم في صفوف الفريق حتى النهاية.

وعمل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على حل تلك الأزمة من خلال العمل على مفاوضات مع عدد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري في الفترة الماضية من أجل تعويض اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق، ونجح بالفعل في حسم صفقة طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، والذي أُعلن رسميا انتقاله لصفوف الأهلي.

وكان النادي الأهلي في ورطة كبيرة خلال الأيام الماضية، بسبب اختيار المدرب الذي سيكمل المهمة خلفا لفايلر، بعدما بات الأخير سيرحل عن صفوف النادي الأهلي، حيث كشفت العديد من التقارير الصحفية الرياضية أن المدير الفني السويسري رفض تماما كل العروض المتاحة من أجل الاستمرار في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية التعاقد مع المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، في واحد من الاختيارات التي أسعدت قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، خاصة أنه أحد أفضل المدربين في القارة الأفريقية، ونجح في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر بيتسو موسيماني، واحد من أهم المدربين المتواجدين في بطولة أفريقيا في السنوات الماضية، والذي نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة نادي صن داونز عام 2016، على حساب نادي الزمالك المصري، فضلا عن نجاحه في إخراج النادي الأهلي الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدور ربع النهائي من البطولة بهزيمة تاريخية بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وسط حالة من التعجب والذهول وسط جماهير النادي الأهلي، حيث إنها كانت أكبر نتيجة يخسرها النادي الأهلي طوال تاريخه في تلك البطولة.

وقاد بيتسو موسيماني النادي الأهلي في أولى لقاءاته أمام نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات المهمة والمثيرة للغاية بين الفريقين والتي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الأهلي في الفترة المقبلة لمشاهدة موسيماني وهو مديرا فنيا للأهلي للمرة الأولى.

وتمكن بيتسو موسيماني من تحقيق الفوز الأول له بقميص النادي الأهلي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز على حساب نادي المقاولون العرب بهدف دون رد عن طريق اللاعب عمرو السولية من ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

وبعد نجاح النادي الاهلي في حل أزمة المدير الفني، واجه الفريق خلال الأيام القليلة الماضية أزمة الانتقالات، حيث ارتبط اسم لاعب الفريق ناصر ماهر، والمعار إلى صفوف نادي سموحة بنادي بيراميدز، وسط الكثير من التقارير الصحفية التي زعمت أن اللاعب قد وقع لصفوف النادي السماوي من أجل أن ينتقل إليهم في الفترة المقبلة، في ظل تجاهل النادي الأهلي للاعب في الوقت الحالي، وهو ما جعل هناك حالة من الغليان داخل الأهلي، خاصة أن جماهير الأهلي ستغضب كثيرا حال فقدان أي لاعب آخر ينتقل لصفوف نادي بيراميدز في الفترة المقبلة.

ويعتبر ناصر ماهر واحد من أفضل صناع الألعاب في مصر في الوقت الحالي، ونجح في إثبات نفسه بشكل كبير مع نادي سموحة في الفترة الماضية، بعدما خرج للفريق على سبيل الإعارة من صفوف النادي الأهلي، وسط احتفاء كبير من الفريق السكندري بأداء اللاعب ضمن صفوفه.

ولفت ناصر ماهر الانتباه بشكل كبير خلال مشاركته الأخيرة أمام نادي الزمالك في بطولة كأس مصر، في المباراة التي نجح نادي الزمالك في حسمها لصالحه بهدفين مقابل هدف، وعلى الرغم من الهزيمة ألا أن اللاعب قد تألق بصورة واضحة، ونجح في إرهاق دفاعات نادي الزمالك بصورة كبيرة.

وكشف محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي حرص على عقد جلسة مع اللاعب في الفترة الماضية بعد أنباء توقيعه لصفوف نادي بيراميدز، من أجل الاستفسار منه عن حقيقة هذا الأمر في الفترة الماضية.

وأضاف سراج في تصريحات خاصة، أن ناصر ماهر أكد لسيد عبد الحفيظ أن كل ما يُثار حول توقيعه لصفوف نادي بيراميدز عار تماما من الصحة، وأنه لم يجلس مع أي مسؤول حتى في النادي السماوي، وأنه يركز مع نادي سموحة فقط حتى يعود من فترة الإعارة ويشارك أساسيا مع النادي الأهلي.

البنك الأهلي
ناصر ماهر الأهلي بيراميدز الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB