موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة غير متوقعة.. الأهلي يتعاقد مع أفضل جناح في العالم

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مع صفقة جديدة، من أفضل أجنحة العالم، وذلك لتدعيم صفوف القلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري، استعدادًا للموسم الجديد، قبل نهاية الموسم الجاري وذلك للارتقاء بمنظمة فرق الكرة بالنادي الأهلي قبل انطلاق الموسم المقبل، وذلك بناءً على تصريحات من مسئول كبير داخل النادي الأهلي.

ويُعد تعزيز صفوف النادي الأهلي وفرق النادي الأهلي من أبرز الملفات التي تم وضعها على طاولة مجلس إدارة القلعة الحمراء، منذ تولي مسئولية إدارة النادي الأهلي خلفًأ للمهندس محمود طاهر عام 2018، حيث يرغب مجلس إدارة القلعة الحمراء في الارتقاء بمستوي فرق النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، من خلال تذليل كافة العوامل المادية والمعنوية المؤهلة لذلك.

وفي هذا الإطار الخاص بتدعيم فرق النشاط الرياضي، قررت إدارة القلعة الحمراء برئاسة الخطيب، وضع 3 خطط خاصة بتدعيم فرق النشاط الرياضي، وهي خطط طويلة ومتوسة وقصيرة المدي، من أجل تدعيم وتوفير سُبل الدعم المادي والمعنوي، وذلك عبر التعاقد مع أفضل اللاعبين نهاية الموسم الجاري.

ومن هذا المنطلق، تُكثف إدارة النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء، جهودها خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم فرق النادي الأهلي، سواء رجال أو سيدات، أو كبار أو ناشئين، وذلك عقب تكليف شديد من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وعلى صعيد متصل، وجه الأسطورة محمود الخطيب، لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، بضرورة حسم الصفقات والتدعيمات في أقرب واسرع وقت، وذلك لتجديد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مثلما يحدث مع الفرق الرياضية بالنادي الأهلي، مثلما تلقي التكليف رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي في الأهلي.

وفي إطار ذلك؛ قررت إدارة القلعة الحمراء، برئاسة بيبو، وضع ملف تدعيم فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، في أولويات عمل مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بحيث لا تقل أهمية عن ملف تدعيم وتجديد دماء فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لتحقيق المزيد من البطولات مثلما تتحقق على مستوي فرق كرة القدم بالنادي الأهلي، وعلى مستوي فرق الصالات في الدوري المصري والبطولات القارية.

وفي مفاجأة سارة لجماهير القلعة الحمراء، أعلن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء، حسمت بشكل رسمي التعاقد مع أفضل جناح في العالم من العيار الثقيل رسميًا جديدة، لتدعيم الفريق الأول لكرة اليد «رجال»، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال رؤوف عبد القادر في تصريحات خاصة: " حسمنا التعاقد مع اللاعب عمر سامي جناح منتخب مصر وفريق طلائع الجيش لكرة اليد رسميًا لتدعيم فريق كرة اليد الأول رجال بالقلعة الحمراء في الموسم الجديد بناءً على تكليف من محمود الخطيب رئيس الأهلي".

وأضاف رؤوف عبد القادر: " دخلنا في مفاوضات مع عمر سامي جناح نادي طلائع الجيش وكذلك في مفاوضات مع ناديه وتمت الموافقة على توقيع عمر سامي على عقود الانضمام للاهلي في جلسة خاصة صباح اليوم الأحد استعدادًا للانضمام للنادي الأهلي بداية من الموسم الجديد".

وتابع رؤوف عبد القادر: " عمر سامي حصل على جائزة أفضل جناح في العالم مع منتخب مصر في بطولة العالم للشباب العام الماضي، والتي نجح منتخب مصر في الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية".

واختتم رؤوف عبد القادر: " نواصل العمل على تدعيم فرق النشاط الرياضي في الأهلي خاصة فريق كرة اليد حيث تم التعاقج من قبل مع اسامة الجزيري من نادي الترجي التونسي وكذلك محسن رمضان وهشام بيسا لاعب طلائع الجيش لتدعيم فريق كرة اليد أيضًا.."

البنك الأهلي
محمود الخطيب النادي الأهلي أخبار النادي الأهلي اليوم الأهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB