موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 05:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موسيماني في أول أزمة له مع الأهلي.. خبر سيء بسبب إصابة هذا اللاعب المهم

موسيماني
موسيماني

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني خبرًا سيئًا للغاية محى به فرحة الفوز على المقاولون العرب أمس.

وحقق الأهلي الفوز في مباراة الأمس على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدين الأهلي بهذا الفوز في مباراة الأمس إلى لاعبه عمرو السولية والذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء.

فوز الأهلي في مباراة اليوم رفع رصيده للنقطة 82 مواصلا لصدارته لترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 52 في المركز الرابع.

وبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مشواره مع النادي الأهلي بانتصار ثمين في مباراة اليوم أمام المقاولون العرب ليحصد الفريق الأحمر 3 نقاط.

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة موسيماني خبرًا سيئًا للغاية بعدما ظهرت نتيجة أشعة محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الأحمر.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة إن محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق الأحمر تغيب عن مواجهة الأهلي في مباراة الأمس أمام المقاولون العرب بسبب الإصابة.

وأضاف عبد الحفيظ في التصريحات الخاصة بأن اللاعب أجرى أشعة وأثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة من الدرجة الأولى.

وتابع عبد الحفيظ بأن محمود وحيد ربما يغيب عن مباراتي الفريق المقبلتين أمام إنبي وبيراميدز في الدوري الممتاز، وهو ما يجعل الفريق في موقف صعب في مركز الظهير الأيسر بسبب حصول علي معلول ظهير أيسر الفريق على إجازة في تونس.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن اللاعب سيبدأ من اليوم برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة، وسيغيب عن الفريق مدة لن تقل عن 10 أيام.

ووضعت إصابة وحيد الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني في أزمة كبيرة بسبب كثرة الغيابات في صفوف الفريق وتحديدًا في مركز الظهير الأيسر بسبب سفر علي معلول وتواجده في تونس.

البنك الأهلي
موسيماني الأهلي المقاولون العرب سيد عبد الحفيظ

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB