موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 11:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بدر خلف يثير الجدل: تحول إلى أنثى

بدر خلف
بدر خلف

حالة من الجدل أثارها خبير التجميل الإماراتى بدر خلف، الشهير باسم «كيكة»، حول تحوله جنسيًا من رجل إلى أنثى، فبينما كان يظهر بدر خلال الأشهر الماضية في صور ومقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى بشعر طويل.

ومؤخراً، فاجأ خليفة متابعيه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع «فيس بوك»، ليظهر تفاصيل جسده الذي تحول إلى أنثى، وعلق قائلاً: «خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتى؟.. باقى كم يوم وتنزل انتظروا».

وفي تغريدة رد على الهجوم الذي تعرض له قائلاً: «بدر ما تركت شي للبنات ليش هو حلى؟ كل وحدة تلم نفسها وتشتغل على أنوثتها، ولا لا تلوميني إذا صرت أنثى أكثر منك Victory hand.. الأنوثة إحساس داخلي مو أعضاء تناسلية ترا..».

خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب،متحمسين على شيلتي؟باقي كم يوم وتنزل انتظروا ❤️ pic.twitter.com/2sJyUbvqBt

 

— Bader Khalaf | بدر خلف (@iambaderkhalaf) October 3، 2020

 

 

بدر خليفة هو رجل إماراتي، من مواليد مدينة العين الإماراتية والبالغ من العمر 27 عاما، وهو من رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل، حيث يملك شعبية كبيرة من المتابعين والمحبين.

 

 

 

 

 

عرف عن خليفة إثارته للجدل الكبير بسبب تشبهه بالنساء ووضع المكياج وبعض من الخصوصيّات التي تُعبر عنها.

 

 

 

 

 

 

 

الوضع في مصر اصابات 103,575 تعافي 97,274 وفيات 5,970 الوضع حول العالم اصابات 34,159,060 تعافي 25,430,448 وفيات 1,018,791 فيروس كورونا.. إعرف عدوك كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟ الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

البنك الأهلي
بدر خليفة النساء تويتر مدون الموضة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB