موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

تويتر يحرك الكويت.. فيديو متداول لفتاة تقوم بأعمال منافية للآداب وحادثة ضرب آسيويين تنفيها الشرطة

الواقعة
الواقعة

مثلها مثل كثير من الدول العربية أصبحت الوزارات والهيئات المعنية تهتم بوحدات رصد لما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع التغريدات القصيرة تويتر في الخليج مقطعا مصورا لفتاة بحالة غير طبيعية في أحد شوارع الكويت، ثم تقوم بالرقص وسط السيارات.

ومن جانبها أصدرت وزارة الداخلية الكويتية، بيانا كشفت فيه عن تفاصيل الواقعة، وأعلنت فيه ضبط الفتاة التي ظهرت في المقطع المتداول ، وبحسب البيان أن دوريات تابعة للإدارة العامة لشرطة النجدة ضبطت فتاة تقوم بأفعال منافية للآداب العامة في شارع الخليج العربي" .

ونشرت الوزارة صورة للسيارة والفتاة وتم إخفاء ملامحها، وقالت إن بلاغًا ورد للعمليات عن قيام فتاة بأفعال منافية للآداب العامة، وأنها بحالة غير طبيعية في شارع الخليج العربي عند أحد التقاطعات، حيث تم توجيه الدوريات القريبة من الموقع وضبط الفتاة ووجد أنها بحالة غير طبيعية ، وأشارت الوزارة إلى أنه تمت إحالة الفتاة إلى مخفر الرميثية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد نفت ما تم تداوله على مواقع التواصل من قيام أشخاص من الجنسية العربية بالاعتداء بالضرب على آسيويين ليس في الكويت ، وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الامني أنه بعد التدقيق على مقطع فيديو انتشر تبين أنه تم تصويره خارج البلاد بأحد الدول الخليجية .

البنك الأهلي
الدول العربية تويتر الكويت وزارة الداخلية الكويتية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB