موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 02:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تمت بنجاح.. الأهلي يحصل على توقيع سيسيه إلكترونياً برعاية أمير توفيق (ننفرد بالتفاصيل)

الأهلي
الأهلي

في مفاجاة غير متوقعة لـ جماهير القلعة الحمراء ، نجح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب ، من الحصول على توقيع نجم مفاجأة من قلب منتخب المغرب ، في مفاجأة غير متوقعة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية الموسم الحالي، وذلك في ظل رغبة إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع صفقات قوية وسوبر نهاية الموسم الجاري.

وحددت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ميزانية ضخمة ، للتعاقد مع الصفقات سوبر ومفاجاة لجماهير الأهلي في الموسم القادم، في انضمامها لصفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، للمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

وكثفت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين تمهيداً للأنتقال لصفوف النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، في إطار الأستعداد للموسم الجديد، وبناء قائمة قوية للمنافسة علي البطولات المحلية والأفريقية، في الموسم الجديد.

يشار إلي أن رينيه فايلر، مدرب الأهلي السابق، رفض تجديد عقده مع النادي الأهلي، بعد جولة من المفاوضات بينه وبين أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع بيتسو موسيماني، لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سابقًا، الذي رحل لظروف عائلية.

ولا حديث آخر غير الحديث عن صفقات النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلي ملف الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، نهاية الموسم.

عرض الصورة على التطبيق يوفر إلى 80% من استخدام الإنترنت

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة:" أن إدارة الأهلي حصلت علي توقيع ماليك سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي حسنية أغادير، ومنتخب السنغال.

وأضاف أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي :" أن اللاعب وقع علي عقود انضمامه للنادي الأهلي الكترونياً، تمهيداً لضمه في لصفوف القلعة الحمراء، في الموسم المقبل.

وأختتم أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي:"أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، دخلت في مفاوضات مع ماليك سيسيه، مهاجم نادي حسنية أغادير، في الساعات القليلة الماضية، وينتظر اللاعب حسم المفاوضات مع نادي حسنية أغادير، للأعلان الصفقة بشكل رسمي.

يشار إلي أن اللاعب ماليك سيسيه، مهاجم نادي حسنية أغادير، سجل في الموسم الحالي 29 هدف في جميع البطولات مع نادي مازيمبي.

البنك الأهلي
الأهلي القلعة الحمراء الخطيب منتخب المغرب
tech tech tech tech
CIB
CIB