موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 07:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التسريب حقيقي.. حسين الشحات يفجر مفاجأة مدوية بشأن رحيله عن الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

فجر نجم النادي الأهلي ، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية بشأن الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز ، في واحدة من الصفقات التي كانت هي حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل نجاح نادي بيراميدز في الحصول على أكثر من لاعب من داخل صفوف النادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي قد تلقى ضربات موجعة وقوية للغاية خلال الفترة الماضية بخسارة عدد من اللاعبين المميزين داخل الفريق، لصالح نادي بيراميدز، في صفقات وضعت النادي الأهلي ومجلس إدارته في موقف محرج أمام الجماهير في الفترة الماضية، حيث نجح نادي بيراميدز في الحصول على توقيع كل من رمضان صبحي، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي خلال الفترة الماضية.

وكان نادي بيراميدز قد أعلن عن انضمام الثلاث صفقات خلال الفترة الماضية، ليعلن أن الموسم الجديد سيكون هناك منافسا قويا للغاية بين الأهلي والزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب نادي بيراميدز من خلال الصفقات التي عقدها بملايين الجنيهات أن ينافس على البطولات المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وكان النادي الأهلي في ورطة كبيرة خلال الأيام الماضية، بسبب اختيار المدرب الذي سيكمل المهمة خلفا لفايلر، بعدما بات الأخير سيرحل عن صفوف النادي الأهلي، حيث كشفت العديد من التقارير الصحفية الرياضية أن المدير الفني السويسري رفض تماما كل العروض المتاحة من أجل الاستمرار في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي في الوقت الحالي، يسير بشكل مميز مع النادي الأهلي بأداء بطولي ومميز حتى الآن، حيث تمكن المدرب السويسري من حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية والأربعين في تاريخ النادي، والخامسة على التوالي للنادي الأهلي، بهزيمة واحدة فقط في بطولة الدوري، ليحقق رقم مميز من النقاط في البطولة حتى الآن، والتي لم تنتهي مبارياتها.

ولمع اسم رينيه فايلر مدرب الأهلي بشكل كبير في سماء عالم التدريب في الفترة الأخيرة، حيث أصبح المدرب على رادار العديد من الأندية في الفترة الحالية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي أظهره في النادي الأهلي، وتطور الأداء الكبير الذي حققه المدرب مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، مما جعل المدرب لديه العديد من العروض المختلفة في أوروبا في الوقت الحالي.

وأعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية التعاقد مع المدرب بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لنادي صن داونز الجنوب أفريقي، في واحد من الاختيارات التي أسعدت قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، خاصة أنه أحد أفضل المدربين في القارة الأفريقية، ونجح في تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر بيتسو موسيماني، واحد من أهم المدربين المتواجدين في بطولة أفريقيا في السنوات الماضية، والذي نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة نادي صن داونز عام 2016، على حساب نادي الزمالك المصري، فضلا عن نجاحه في إخراج النادي الأهلي الموسم الماضي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدور ربع النهائي من البطولة بهزيمة تاريخية بخمسة أهداف مقابل لا شيء، وسط حالة من التعجب والذهول وسط جماهير النادي الأهلي، حيث إنها كانت أكبر نتيجة يخسرها النادي الأهلي طوال تاريخه في تلك البطولة.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماهي خلال الفترة الماضية تسريب صوتي، يكشف عن مفاجأة مدوية، يزعمون من خلاله أن المكالمة بين حسين الشحات وأحد مسؤولي نادي بيراميدز من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي بعدما تلقى عرضا لا يمكن رفضه من قبل إدارة نادي بيراميدز.

ويظهر في التسجيل الصوتي الذي يظهر فيه صوت اللاعب حسين الشحات، وهو يتحدث مع أحد المسؤولين في نادي بيراميدز، ويخبره بموافقته على الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المقابل المادي كبير، وهو وأولاده أولى بالزيادة المالية المقدمة له من قبل نادي بيراميدز، وأن أي لاعب في مكان لم يكن يرفض عرض نادي بيراميدز بالمبلغ الكبير الذي تم عرضه، مطالبا مسؤول بيراميدز بعدم الكشف عن الصفقة حتى لا يحدث أي مشاكل في الوقت الحالي.

وفجر حسين الشحات مفاجأة مدوية خلال الساعات الماضية بشأن هذا التسجيل، بعدما تم تداوله بصورة واسعة من جماهير النادي الأهلي، مؤكدا أن التسريب الصوتي الذي كان اللاعب يتحدث فيه صحيحا، وهو عرض فعلا لا يمكن رفضه.

وأضاف حسين الشحات، في مقطع فيديو جديد له، أن الاتفاق لم يكن الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز، ولكن كان عبارة عن عقد مع احدى الشركات الراعية للنادي الأهلي وهو عرض مادي جيد له ووافق عليه ولا يمكن رفضه.

البنك الأهلي
حسين الشحات الأهلي بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB