موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 09:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يحصل على توقيع صفقة من العيار الثقيل.. تعرف على التفاصيل

الأهلي
الأهلي

ن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي ، عن حسم صفقة ظهير أيمن من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نهاية الموسم الجاري، استعدادًا للموسم الجديد، وعقب تولي بيتسو موسيماني ، تدريب الفريق الأول خلفًا للسويسري رينيه فايلر .

وتسعي إدارة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة زكريا ناصف ومحسن صالح، إلي إتمام التعاقد مع ظهير أيمن من العيار الثقيل، خلفًا لـ أحمد فتحي الذي قرر الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وفتح باب القيد إلي صفوف نادي بيراميدز.

وكان أحمد فتحي قد أعلن عن قراره النهائي بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، وذلك عقب عدم توصله لاتفاق مع مسئولي النادي الأهلي حول تجديد عقده، لعدة اسباب من بينها مدة التعاقد والمقابل المادي الذي يحصل عليه.

وكان أحمد فتحي يرغب في التجديد مقابل الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، فضلًا عن التجديد لمدة 3 مواسم، ولكن لجنة التخطيط عرضت على اللاعب الحصول على 11 مليون جنيه، بالإضافة إلي التجديد لمدة موسمين وهو ما رفضه اللاعب.

ومنذ إعلان أحمد فتحي الرحيل عن النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، بدأت لجنة الكرة بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمُفوض بمتابعة ملف فريق كرة القدم بالنادي، في البحث عن التعاقد مع ظهير أيمن قوي بديل لـ أحمد فتحي، بجوار محمد هاني.

وشهدت الفترة الماضية طرح أكثر من لاعب لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من بينهم علي فوزي لاعب إنبي، وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، وكريم فؤاد لاعب النجوم المُعار لصفوف إنبي، وكذلك وجدي كشريدة اللاعب التونسي.

وتعمل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، وذلك لتكوين قائمة قوية للفريق في الموسم الجديد، لتحقيق الألقاب المحلية والقارية، من بينها بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تغيب منذ عام 2013، والصعود إلي كأس العالم للأندية.

يشار إلي أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إطار الدعم المتواصل لفريق كرة القدم بالنادي، قد أتم التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل بشكل رسمي وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي، من نادي سبارتا التشيكي، لمدة 5 سنوات أيضًا، استعدادًا للموسم الجديد.

ومن منطلق تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، عن حسم التعاقد مع صفقة ظهير أيمن من العيار الثقيل بشكل رسمي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، بديلًأ لـ أحمد فتحي.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة: " النادي الأهلي قد أتم التعاقد مع ظهير أيمن مصري قوي لتعويض رحيل أحمد فتحي نهاية الموسم الجاري، بناءً على تكليف من لجنة الكرة بالنادي في إطار تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد".

وأضاف أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي: " اللاعب كريم فؤاد قد وقع على عقود الانضمام لصفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري لمدة 4 مواسم بعد الاتفاق مع مسئولي نادي إنبي على عدم تفعيل بند الإعارة من نادي النجوم وتم الترحيب في إطار العلاقات القوية بين الناديين".

وتابع مدير تعاقدات القلعة الحمراء: " كريم فؤاد وقع لمدة 4 سنوات وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة وتقديم اللاعب نهاية الموسم الجاري الذي يتبقي فيه 4 جولات على نهاية الدوري العام المصري".

واختتم أمير توفيق: " كريم فؤاد رحب بشدة بشأن الانضمام لصفوف النادي الأهلي فهو قادر على تحقيق طموحات وأمال النادي الأهلي في الفترة المقبلة وسيكون إضافة قوية للنادي الأهلي في الموسم الجديد"

البنك الأهلي
الأهلي ظهير أيمن موسيماني فايلر
tech tech tech tech
CIB
CIB