موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس الرقابة الإدارية يستقبل غاده والي تمهيدا لمؤتمر مكافحة الفساد

غادة والي
غادة والي

استقبل اللواء المهندس حسن عبدالسلام رئيس هيئه الرقابة الإدارية الدكتورة غاده والي وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي للunodc، حيث تقدمت له بالتهنئة على تقلده رئاسة الهيئة مؤكده على أهميه دور الهيئة في الوقاية من الفساد وحماية موارد الدولة.

كما تناول اللقاء- بحسب بيان الأربعاء- بدء الإعداد للمؤتمر الدولي لمكافحة الفساد الذي تستضيفه مصر في الربع الأخير من 2021 ،و مناقشه التعاون بين هيئة الرقابة الإدارية ومنظمة unodc لنقل خبرات الهيئة من خلال كوادرها لدول عربية وافريقية أخرى، وبالتعاون مع الأكاديمية الوطنية لمكافحه الفساد وهي الذراع التدريبي للهيئة.

وخلال اللقاء جرى استعراض التعاون الحالي في مجالات مكافحة غسل الاموال الناتجة عن الفساد والامن السيبراني وتطوير وسائل التحقيق في قضايا الفساد والتربح وتهريب الأصول، كما تم مناقشه أهمية قضية الاتجار في البشر والهجرة غير الشرعية وارتباطها بممارسات فاسدة ودور المرأه في الوقاية من الفساد وأيضًا الفساد في مجال الرياضة ورفع الوعي العام بقيم النزاهة والشفافية وتم مناقشه تقوية الشراكه بين الجانبين. وقدم اللواء حسن عبدالسلام، درع الهيئة للدكتورة غادة والي متمنيا لها التوفيق.

البنك الأهلي
غادة والى أخبار مصر الرقابة الإدارية الأمم المتحدة مؤتمر مكافحة الفساد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB