موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خطر على شوبير وأبوريدة.. تصريح ناري من محمد فضل حول انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

شوبير وابو ريده
شوبير وابو ريده

أطلق محمد فضل، نجم الأهلي السابق وعضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تصريحا ناريا ومثيرا بشأن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والتي سيكون لها انعكاسا كبيرا على المرشحين المرتقبين لخوضها، لاسيما أصحاب الحظوظ الكبيرة منهم والذين يمتلكون قدرة كبيرة على حشد الأصوات لصالحهم وعلى رأسهم الثنائي هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي، والإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق.

وقال فضل خلال لقائه عبر قناة "أون تايم سبورتس" في حديثه عن انتخابات الجبلاية المقبلة : "أنا مكلف في اتحاد الكرة ولست منتخبا، ولم أحدد مستقبلي، والدخول في انتخابات اتحاد الكرة صعب جدًا، أديت مهمتي ومن الوارد أن يحصل تغيير في اللجان خلال الفترة المقبلة".

وشدد مهاجم الأهلي السابق : "لن يعود أحد من الوجوه القديمة إلى اتحاد الكرة، وستظهر كوادر جديدة".

تصريح "فضل" يشير إلى احتمالية استصدار قانون أو لائحة جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، ينتج عنها حرمان بعض الوجوه القديمة من خوض الانتخابات المقبلة.

وفي سياق آخر تطرق عضو اللجنة الخماسية للحديث عن الشكوى التي تقدم بها إلى اللجنة الأولمبية ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، بسبب التجاوزات الأخيرة والمتكررة ضده، قائلا : "القانون يطبق على الجميع، الاتحاد المصري قوي، كيف أعود إلى المنزل بعد هذه التجاوزات؟!".

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قد تلقت عدة شكاوى رسمية ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بسبب تجاوزاته ضد بعض الأشخاص في الوسط الرياضي وعلى رأسهم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إلى جانب رئيس اللجنة الأوليمبية نفسه.

وأضاف فضل: "أنا رجل أمتلك الشرعية، ولست في خلاف شخصي مع أحد، من يتجاوز سيُعاقب".

وأتم تصريحاته قائلا : "أنا من تقدمت بالشكوى الأولى ضد مرتضى منصور وسبق وأن تقدم جمال الغندور بشكوى بسبب الحكام وثاني شكوى كنت أنا".

وكان رئيس الزمالك قد شن هجوما حادا ضد اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني بسبب ضغط مباريات الدوري والتي تسببت في إصابة عدد كبير من لاعبي الزمالك قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمرتقبة في منتصف أكتوبر المقبل، فضلا عن وضع مباراة سموحة في كأس مصر بالإسماعيلية قبل أيام قليلة جدا على السفر إلى المغرب لخوض المباراة المصيرية بالبطولة الأفريقية.

وتستهل اليوم مباريات الجولة 30 في الدوري المصري والتي تستهل بمباراة طنطا والأهلي في الثامنة مساء اليوم على ملعب الأهلي بمدينة السلام، فيما يلتقي الزمالك غدا نظيره الجونة في نفس التوقيت بالجولة ذاتها على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

البنك الأهلي
هاني ابوريده شوبير محمد فضل الاهلي مرتضي منصور الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB