موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يستغل أزمة فايلر ويحصل على توقيع نجم الأهلي والخطيب في ورطة

الزمالك
الزمالك

تمكن نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية من إبرام صفقة مدوية من العيار الثقيل من داخل النادي الأهلي، في ظل الأزمة الكبيرة التي يعاني منها النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر، والذي اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، في واحدة من الصفقات المميزة التي يأمل من خلالها نادي الزمالك إحراج محمود الخطيب خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك يبحث خلال الفترة الماضية بالكامل في الحصول على توقيع لاعب من داخل النادي الأهلي من أجل رد الضربة الموجعة التي قام بها النادي الأهلي إلى رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بالتوقيع مع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا خلال الفترة الماضية، بعد هروب اللاعب من صفوف الزمالك، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ومن ثم العودة على صفوف النادي الأهلي.

ويعاني النادي الأهلي من أزمة كبيرة في الوقت الحالي مع مدربه الحالي السويسري رينيه فايلر، والذي كشفت العديد من التقارير عن اقتراب رحيله عن صفوف الفريق في الفترة الماضية، والذي مازال لم يستقر على موقفه في الوقت الحالي، وسط أزمة كبيرة في النادي الأهلي بسبب ذلك، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة هامة في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، ويرغب في أن يكون الفريق في حالة استقرار كامل للتأهل من هذا الدور، ومن ثم العمل على الفوز بالبطولة.

وتعد بطولة دوري أبطال أفريقيا هي هدف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي لم يفز بتلك البطولة منذ زمن كبير، وهو ما جعل جماهير النادي الأهلي تطالب اللاعبين بضرورة الفوز بها هذا العام، من أجل العودة من جديد للأمجاد الأفريقية، خاصة أن النادي الأهلي أحد أكبر الأندية في قارة أفريقيا بالكامل.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي في الوقت الحالي، يسير بشكل مميز مع النادي الأهلي بأداء بطولي ومميز حتى الآن، حيث تمكن المدرب السويسري من حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية والأربعين في تاريخ النادي، والخامسة على التوالي للنادي الأهلي، بهزيمة واحدة فقط في بطولة الدوري، ليحقق رقم مميز من النقاط في البطولة حتى الآن، والتي لم تنتهي مبارياتها.

ولمع اسم رينيه فايلر مدرب الأهلي بشكل كبير في سماء عالم التدريب في الفترة الأخيرة، حيث أصبح المدرب على رادار العديد من الأندية في الفترة الحالية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي أظهره في النادي الأهلي، وتطور الأداء الكبير الذي حققه المدرب مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، مما جعل المدرب لديه العديد من العروض المختلفة في أوروبا في الوقت الحالي.

ومازال النادي الأهلي في الوقت الحالي يحاول إيجاد حل لتلك المشكلة سواء بإقناع المدرب بالبقاء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة أو بالعمل على توفير البديل المحلي بشكل مؤقت إلى حين الاستقرار على اسم المدرب في الفترة المقبلة حال رحيل فايلر عن صفوف الفريق.

وفجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، وهي أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك نجح في استغلال انشغال إدارة النادي الأهلي بأزمة رينيه فايلر، وحصل على توقيع واحد من نجومه خلال الفترة الماضية.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة نجح في الحصول على خدمات اللاعب عمار حمدي، لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش في الوقت الحالي ليكون بديلا ليوسف أوباما في مركز صناعة اللعب حال عدم تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن عمار حمدي وقع على استمارة رغبة للعب في صفوف نادي الزمالك، إلى حين ما يحسم أمره من النادي الأهلي، وينجح في فسخ التعاقد مع الفريق، ومن ثم سيبدأ في توقيع العقود مع نادي الزمالك ويتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وسيكون محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في ورطة كبيرة أمام الجمعية العمومية للنادي وأمام جماهير النادي الأهلي، خاصة بعد فقدان لاعب ثالث من الفريق في الفترة المقبلة، بعدما فشلت إدارة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة في الحفاظ على لاعبين مهمين أمثال شريف إكرامي، وأحمد فتحي، ورمضان صبحي، وهو ما يمكن أن يقلل من رصيده في انتخابات النادي الأهلي المقبلة.

البنك الأهلي
الزمالك الأهلي محمود الخطيب رينيه فايلر صفقات الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB