موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 01:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أفراح في الزمالك بعد حصول أمير مرتضى على توقيع المعلم

الزمالك
الزمالك

أتمت إدارة التعاقدات بنادي الزمالك صفقة من العيار الثقيل في مركز الوسط، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم صفوف الفريق القلعة البيضاء في الموسم المقبل بلاعبين مميزين.

وأعلن نادي الزمالك تعاقده مع البرتغالي جايمي باتشيكو لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، لا سيما أن القلعة البيضاء تستعد للمشاركة في مباراتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الرجاء المغربي.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الصفاقسي التونسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تدعيم الجبهة اليمنى للقلعة البيضاء بعد رحيل حمدي النقاز في الشتاء الماضي.

ونجح فريق الكرة بنادي الزمالك، خلال شهر فبراير الماضي، في التتويج بلقبي السوبر الإفريقي والمصري على حساب فريقي الترجي التونسي والأهلي.

وفي سياق متصل؛ يبحث مسئولو نادي الزمالك عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن تدريب الأبيض بسبب عرض التعاون السعودي.

وكشف مصدر بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن حصول القلعة البيضاء على توقيع نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ السُلطة: "دونجا هو صفة الزمالك الجديدة في مركز الوسط، وذلك لتدعيم وسط القلعة البيضاء في الفترة المقبلة تحسبا لرحيل التونسي فرجاني ساسي في أي وقت خاصة وأنه يمكنه التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل".

وتابع: "الزمالك حصل على توقيع دونجا لمدة ٥ مواسم، حيث كانت هناك جلسة جمعت دونجا مع أمير مرتضى بعلم ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز".

البنك الأهلي
الزمالك جايمي باتشيكو حمزة المثلوثي باتريس كارتيرون أمير مرتضى
tech tech tech tech
CIB
CIB