موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مش هفسخ عقدي.. لاعب بيراميدز يوجه صدمة مدوية للخطيب: هذه طرق انتقالي للأهلي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

و‏يبدو في الأفق، أن هناك أزمة أخرى بين ناديي الأهلي وبيراميدز مقبلة، ويترقب الزمالك الأمر من بعيد في ظل صراع الناديين على الحول على الصفقات، في المقابل يريد الأحمر الرد على خطف لاعبيه من جانب النادي السماوي، وإغرائهم بالأموال الكبيرة التي لا يقدر الأهلي على دفعها.

‏‎ويعد هذا موسم صادم لجماهير الأهلي، بعد رحيل نجمٍ تلو الآخر، وإعلان نجوم الفريق العصيان على النادي، كل على طريقته، ويصبح عقوق الأبناء هو عنوان موسم الانتقالات في القلعة الحمراء.

وتلقت الجماهير الحمراء خبراً صادماً، بعد إعلان النادي الأهلي إغلاق ملف رمضان صبحي ورغبة اللاعب في الانتقال إلى بيراميدز، وذلك بعد فترة من المماطلة في المفاوضات مع القلعة الحمراء، انتهت بالكشف عن رغبته في الرحيل.

وأعلن نادي بيراميدز تعاقده مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي رسميا امس، لمدة خمسة مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع رجب بكار ظهير نادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي، لتعويض رحيل أحمد فتحي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب: "أن المفاوضات في الوقت الحالي جارية بين أمير توفيق ورجب بكار من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، لكن مسؤولو النادي الأهلي ينتظرون القيمة المالية للصفقة من أجل إرسال عرض رسمي لإدارة الفريق، بعد رفض اللاعب فكرة الضغط للرحيل مجانا عن ناديه والتوقيع للقلعة الحمراء".

وأضاف: "رجب بكار يرفض فكرة الضغط لفسخ عقده مع نادي بيراميدز، ويفضل الخروج من النادي عن طريق البيع بشكل ودي بين الطرفين دون الرحيل بهذه الطريقة، ولكنه لديه الرغبة في الخروج من بيراميدز خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل وجود صعوبة في مشاركته مع الفريق خلال منافسات الموسم الجديد، في ظل وجود أحمد فتحي وعمر جابر، إضافة إلي إجادة أحمد توفيق اللعب في مركز الظهير الأيمن".

واختتم: "رجب بكار قطع شوطا كبيرا من المفاوضات مع النادي الأهلي، لكنه لم يوقع حتى هذه اللحظة لأي نادي، ولديه الرغبة في التواجد ضمن صفوف الأحمر خلال منافسات الموسم المقبل".

وكان الأهلي حسم بطولة الدوري الممتاز للمرة 42 في تاريخه، بشكل رسمي في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري، عقب خسارة الزمالك أمام فريق أسوان بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة.

وقررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، مكافآت الفوز بلقب الدوري الممتاز للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد التتويج رسميا بلقب الدوري، وفقا للائحة فريق الكرة، حيث يحصل الجهاز الفني الأجنبي بالكامل بقايدة السويسري رينيه فايلر على مكافأة شهرين بمناسبة التتويج بلقب الدوري، أما الثنائي سامي قمصان المدرب العام للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة سوف يحصلان على مكافأة خمسة أشهر بمناسبة التتويج بالدوري نظرا لاختلاف القيمة المالية بالعملة المصرية والاجنبية.

البنك الأهلي
الأهلي الزمالك رمضان صبحي هيدرسفيلد الإنجليزي رجب بكار
tech tech tech tech
CIB
CIB