موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

جريمة بشعة .. ثلاثيني يقتل صديقه لرفضه إقامة علاقة محرمة معه

جثة
جثة

داخل مسكنه جلس الشاب الثلاثينى ترواده الأفكار الشيطانية ، يبحث عن وسيلة تمكنه من إشباع رغباته الجنسية ، ظل يفكر كثيراً حتى آلت إليه إحدى الحيل الخبيثة للوصول إلى ضالته المنشودة .

وجد فى صديقه المقرب الضالة التى يبحث عنها ، فقام بإستدراجه إلى مسكنه بحجة التشاور معه في بعض الأمور الهامة ، كانت الحيلة تحوى بباطنها نوايا سيئة تقود إلى ما حرم الله عز وجل ، وظاهرها الإنسانية ، لم يتوانى المجنى عليه فى تقديم يد العون إلى صديقه ، فذهب إليه مسرعاً تلبية لنداءه .

جلس الإثنين يتحدثان فيما بينهما ، وأثناء الحديث فجأة حدث ما لم يتوقع لقد حاول المتهم التحرش بصديقه ، وبدأت النوايا السوء تظهر أمام الآخر فما كان منه إلا أنه عاتبه بكلمات لاذعة على فعلته المشينة ، تسلل الغضب إلى قلب المتهم وقرر الإنتقام من صديقه على طريقته الخاصة ، فذهب مسرعاً وأحضر سكيناً ثم انهال بالطعنات على جسد صديقه بكل وحشية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة .

وقد نجحت التحريات الأمنية في كشف غموض الواقعة ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم مرتكب الجريمة فى حق صديقه ، وتم تقديمه إلى يد العدالة ، والتى أصدرت حكمها ضد المتهم بالإعدام شنقاً ، لتسدل بذلك الستار عن واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية شهدتها محافظة الشرقية .

البنك الأهلي
الأفكار الشيطانية التحرش تحرش جنسي شواذ الأجهزة الأمنية
tech tech tech tech
CIB
CIB