موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

منافس ترامب متحرش.. تويتر يحذف مقاطع فيديو لـ بايدن يتحسس فيها أجساد القاصرات

جو بايدن ولقطات من الفيديوهات المحذوفة
جو بايدن ولقطات من الفيديوهات المحذوفة

تُظهر اللقطات التي نشرتها محطة الخدمة العامة C-Span الأمريكية عام 2015، أن جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي السابق دأب على ارتكاب فعل خادش للحياء بتعمد ملامسة أجساد البنات القاصرات من حفيدات المشرعين في الكونجرس أثناء حفل أداء اليمين الدستورية.
وقال الناشط التقدمي في ولاية تكساس، جوني جراتس، إن موقع تويتر حذف مقاطع الفيديو الإخبارية التي تظهر فيها جو بايدن في غير مناسبة يظهر مع الفتيات الصغيرات ويلامس أجزاء من أجسادهن.
وقد اتهم المرشح الديمقراطي بخرق القواعد والاستغلال الجنسي للأطفال.
وجد جراتس سلسلة من مقاطع الفيديو من محطة الخدمة العامة C-Span التي نشرت وتم حظرها من قبل الموقع بزعم انتهاك بايدن للقواعد، بالتحرش بالأطفال.
وصنف تويتر اللقطات التي ظهر فيها سلوك بايدن الشاذ واضحا على أنها مواد تنتهك قواعد الآداب العامة وتنتهك أدمية الأطفال.
ونشر كوينج مقطع فيديو لبايدن وهو يتحسس أجساد بنات وحفيدات زملائه من أعضاء الكونجرس في مراسم أداء والديهم لليمين في عام 2015 ، قائلا "تويتر أبلغني لمحاولتي نشر صور للتحرش بالأطفال".
I tried to respond with a video of evidence on how Biden interacts with women and little girls but Twitter flagged me for trying to post images of child molestation hahahahahahhaha.

Guess twitter agrees with @jvgraz pic.twitter.com/tOIUMrcyAs— Joe Bidens Televised Shart (@koenigjake) September 12, 2020

البنك الأهلي
ترامب تحرش جنسي بايدن يتحرش بالقاصرات بايدن الحزب الديمقراطي الانتخابات الامريكية
tech tech tech tech
CIB
CIB