موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

حقيقة اعتزال اليوتيوبر أحمد حسن للسوشيال ميديا نهائيا

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

عرضت قناة العربية تقريرًا حول إنتهاء قضية اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد أن كانوا على مرمى النيران من رواد السوشيال ميديا ومجلس الأمومة والطفولة.

وأظهر التقرير بأن مجلس الأمومة والطفولة قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسن وزينب بتهمة الإتجار بالبشر وبترهيب طفلتهما واستغلالها فى التربح وكسب الشهرة .

وأوضح التقرير أن التحقيقات بدأت يوم الاربعاء والخميس الموافقا 16/17 من الشهر الجارى وأمرت النيابة العامة بحبس أحمد حسن وزوجته 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات ذات صلة

و وذكر تقرير العربية بخروج الزوجين من قسم الشرطة يوم الجمعة الماضية من بعد أن أمر النائب العام بالإفراج عنهما بكفالة 40 ألف جنية مقابل تعهد الثنائى بالرعاية لابنتهما ايلين وإبعادها عن السوشيال ميديا ومن المقرر أن يكون هناك متابعه مستمرة من المجلس القومى بخصوص هذه المواضيع.

ومن جانب آخر تداول رواد على السوشيال ميديا مقطع فيديو لأحمد حسن يعلن فيه اعتزال اليوتيوب نهائيا ولكن ،بعد فحصه تبين أنه فيديو قديم تم نشره منذ عامين.

الجدير بالذكر أنه تم القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد أن قاما بنشر فيديو عبر اليوتيوب تظهر فيه الزوجة زينب بملامح مختلفة لإخافة إبنتها أيلين وسط ضحكات الأم والأب.

البنك الأهلي
القبض على أحمد حسن وزينب أحمد حسن وزينب أحمد حسن
tech tech tech tech
CIB
CIB