موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

نائب محافظ القليوبية يتفقد المراكز التكنولوجية لتلقي طلبات التصالح

نائب محافظ القليوبية يتفقد المراكز التكنولوجية
نائب محافظ القليوبية يتفقد المراكز التكنولوجية

تفقد الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين في حي شرق شبرا الخيمة وذلك فى ضوء توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يرافقه الدكتور بكر عبد المنعم رئيس الحي، لمتابعة تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء.

وخلال الجولة استمع نائب المحافظ إلى شكاوى المواطنين الخاصة بقيمة التصالح وآلية التقديم، مؤكدا ضرورة استمرار العمل خلال أيام الراحات تيسيرا على المواطنين خاصة مع تزايد أعداد المتقدمين مشيرا الى أن الغرض الرئيسي من قانون التصالح هو تحقيق الاستقرار الاجتماعي وتحسين مستوى الخدمات والمرافق.
من جانبه كلف عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة لأعمال تلقي طلبات التصالح على المباني المخالفة من المواطنين، مؤكدا ضرورة التيسير على المواطنين والعمل على مدار الساعة بشكل كامل في أيام العطلات الرسمية، وتجهيز أماكن إنتظار لائقة للمواطنين للعمل على راحتهم.
وأكد المحافظ "أننا مستمرون فى تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء من قبل اللجان التى تم تشكيلها لمتابعة موقف قانون التصالح والتي تقوم بمباشرة أعمالها حتى تاريخ 30 سبتمبر 2020، وهو التاريخ الذى حدده وأكد عليه رئيس مجلس الوزراء، لافتًا إلى تقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين لإجراء التصالح".
وأشار إلى أنه تم تحصيل مبلغ 676648 جنيها حتى اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2020 وبلغت عدد الطلبات 122890 طلبا مقدما.
وناشد محافظ القليوبية، المواطنين راغبي التصالح فى مخالفات البناء، بالتوجه إلى المراكز التكنولوجية بجميع مراكز ومدن المحافظة،.
ويأتي ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، وتكليفات الحكومة بتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين للتصالح على تلك المخالفات لسرعة تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

البنك الأهلي
محافظ القليوبية طلبات التصالح المراكز التكنولوجية اخبار المحافظات اخبار القليوبية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB