موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تكريم مدير المكتب الفني بالدستورية العليا لجهوده في نشر ثقافة الملكية الفكرية

موقع السلطة

تم تكريم الدكتور جورج نبيل ميشيل، مدير إدارة المكتب الفني بالمحكمة الدستورية العليا، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، ضمن إحدى عشر شخصية عربية بارزة ساهمت في نشر ثقافة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية مؤخرًا باليوم العالمي للملكية الفكرية.

جاء ذلك بالتعاون مع شركة سماس للملكية الفكرية، تحت شعار «تمكين التغيير.. المرأة في الابتكار والإبداع»،.

وقامت الشركة في بداية الاحتفال بتكريم بعض الشخصيات المصرية والعربية التي ساهمت في نشر ثقافة الملكية الفكرية في الوطن العربي.

موضوعات ذات صلة

وقال الوزير المفوض الدكتورة مها بخيت، رئيس وحدة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية، إن الدكتور جورج نبيل، قد كُرم لجهوده ومساهمته في نشر ثقافة الملكية الفكرية.

وأوضحت أن الدكتور جورج نبيل حصل على دبلوم الدراسات العليا في الملكية الفكرية، ومدرب معتمد من المنظمة العالمية للملكية الفكرية wipo، وبالأكاديمية الوطنية للملكية الفكرية بمصر، بالإضافة إلى أبحاثه، ومؤلفه إلهام في مجال براءة الاختراع والصحة العامة بعنوان «الترخيص الإجباري باستغلال براءة الاختراع ودوره في حماية الصحة العامة في مصر» بدار النهضة العربية .

وشارك في هذا الاحتفال السنوي، ممثل المنظمة العالمية للملكية الفكرية wipo، وعدد كبير من أساتذة الملكية الفكرية في مصر العالم العربي، وممثلي عن مكاتب الملكية الفكرية الدول العربية.

البنك الأهلي
تكريم الدوستورية العليا اخبار مصر اخبار السياسة ثقافة الملكية الفكرة جامعة الدول العربية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB