موقع السلطة
الأحد، 9 يونيو 2024 03:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم بيراميدز يعرض نفسه على الأهلي في مفاجأة مدوية (إعلامي شهير يكشف التفاصيل)

بيراميدز
بيراميدز

فجر الإعلامي أبو المعاطي زكي مفاجأة مدوية بعدما أعلن عن رغبة أحد لاعبي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز في الانضمام لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا صوت يعلو داخل النادي الأهلي خلال هذه الفترة فوق تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر من أجل تعزيز الفريق استعدادًا للموسم المقبل والمنافسة على جميع البطولات والعودة للمشاركة من جديد في بطولة كأس العالم للأندية.

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يسعى بكل قوة لتوفير سبل الراحة إلى الفريق الأول وتنفيذ طلبات الجهاز الفني للفريق الأحمر، والذي يقوده السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق من أجل التتويج بالألقاب.

المدرب السويسري طالب إدارة النادي الأحمر ولجنة التخطيط بالنادي والتي يرأسها محسن صالح ضرورة التعاقد مع عددد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز صفوف الفريق ولتعويض الراحلين عن الفريق الأحمر في نهاية الموسم.

الأهلي يرحل عنه بشكل رسمي نهاية الموسم كلا من الثلاثي شريف إكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور بسبب انتهاء تعاقدهم مع النادي الأحمر حيث بات الأول قريبا من الانضمام إلى بيراميدز فيما انتقل الثاني بشكل رسمي إلى بيراميدز لمدة 3 مواسم، بينما لم يختار الثالث وجهته المقبلة رغم إعلانه في وقت سابق بأن لديه عرضين أحدهما من السعودية والثاني برتغاليا.

وكشف الإعلامي أبو المعاطي زكي بأن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بإبلاغ أحمد يحيى وكيل أعماله بتجدديد المفاوضات مع النادي الأهلي للانضمام إلى القلعة الحمراء.

وأضاف أبو المعاطي بأن الشناوي يشعر بالقلق بسبب اتفاق شريف إكرامي على الانتقال لنادي بيراميدز ويعلم أيضا بأن رمضان صبحي سيكون له دور في مشاركة إكرامي مع الفريق السماوي.

وتابع بأن الشناوي طلب من أحمد يحيى وكيل أعماله تجديد التفاوض مع النادي الأهلي، في ظل وجود محمد الشناوي الحارس القوي فقط في الأهلي.

وأشار إلى أن الشناوي طلب من أحمد الشناوي طلب من وكيله تجديد التفاوض مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، كما أن الشناوي يركز حاليا وطموحه هو اللعب للنادي الأهلي.

البنك الأهلي
أبو المعاطي زكي بيراميدز النادي الأهلي كأس العالم للأندية
tech tech tech tech
CIB
CIB