موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 02:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يا حظك يا أهلي.. ضربة قوية للأهلي عقب الفوز على المصري في الدوري

موقع السلطة

حظ عاثر يواجه النادي الأهلي خلال الأسابيع الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز، على الرغم من الأداء المميز الذي يسير به الفريق في الفترة الأخيرة، ألا أن الحظ لا يحالفه في كل شيء، ودائما ما يعاني من الغيابات والإصابات خلال مبارياته الأخيرة، في حالة غريبة مستمرة مع المارد الأحمر خلال المباريات التي خاضها مؤخرا في بطولة الدوري.

ونجح النادي الأهلي من استكمال سلسلة انتصاراته خلال الساعات الماضية بتحقيق فوزا جديدا على حساب نادي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحد من اللقاءات التي شهدت تألق لافت للنظر للنجم أليو بادجي مهاجم الفريق، والذي سجل الهدف الأول، وصنع الهدف الثاني لزميله حمدي فتحي

وواصل النادي الأهلي صدارته لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على نادي المصري برصيد 62 نقطة، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة فقط، ليكون المارد الأحمر قد اقترب بشكل كبير من التتويج الرسمي ببطولة الدوري هذا العام.

وكعادة النادي الأهلي في الفترة الأخيرة لم تكتمل فرحة انتصاره على صفوف نادي المصري، حيث تلقى الفريق خبر صادم له ولجماهيره، بإصابة نجم وسط الفريق عمرو السولية، والذي يعتبر واحد من العناصر الأساسية في تشكيلة رينيه فايلر المدير الفني لصفوف المارد الأحمر، والذي يعتمد عليه بشكل أساسي في معظم مباريات النادي الأهلي.

وتعرض عمرو السولية للإصابة خلال مشاركته في مباراة المصري في أحداث الشوط الأول، حيث شعر اللاعب ببعض الآلام في قدمه، مما جعله يخرج من أرضية الملعب ليحل بدلا منه اللاعب محمد مجدي أفشة في تبديل اضطراري للقلعة الحمراء.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، عقب المباراة عن إصابة نجم وسط النادي الأهلي عمرو السولية بشد في العضلة الأمامية، في واحد من اللاعبين الذي سيخسرهم النادي الأهلي في المباريات المقبلة، خاصة أنه واحد من الركائز الأساسية للفريق.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد طبيعة الإصابة بشكل أكبر، وتحديد مدة غيابه عن الملاعب في الفترة المقبلة.

البنك الأهلي
الزمالك الاهلي الدورى المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB