موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بدءا من الأحد.. قرض البنك الأهلي لأصحاب المعاشات

البنك الأهلي
البنك الأهلي

قرر البنك الأهلي المصري إطلاق منتج ائتماني لأصحاب المعاشات سواء من القطاع العام أو الخاص تحت اسم (القرض الشخصي للمتقاعدين المدنيين) ابتداء من الأحد المقبل بشروط ميسرة.

قرض البنك الأهلي

وبحسب البنك، فإن تقديم قرض لأصحاب المعاشات يرجع إلى استراتيجية البنك الأهلي المصري في تقديم خدمات متنوعة وجذب شرائح عملاء جديدة.

ويقدم البنك قرض المعاشات سواء للمحالين للمعاش في سن مبكر أو التقاعد في السن القانوني، والمحول معاشهم على البنك، ولا يتم المنح لأصحاب المعاشات المحولة عن طريق النقابات.

تفاصيل القرض:

قيمة القرض: من 5000 جنيه بحد أدنى إلى 500.000 جنيه كحد أقصى.

مدة التمويل: من سنة إلى 10 سنوات على أقساط شهرية ثابتة.

معدل الفائدة: 14.5٪ يتناقص إلى 10 سنوات مع تخفيض فائدة 1٪ على مدى 3 أشهر ، في الحملة الترويجية في مبادرة Meglash عليك أن تجعل شراء المنتج المحلي 13.5٪ حتى اليوم التالي شهر اكتوبر المقبل.

المصاريف الإدارية: الإعفاء من الرسوم الإدارية حتى نهاية أكتوبر المقبل، خلال الحملة الترويجية في مبادرة Maglash ، لشراء المنتج المحلي.

وبمجرد انتهاء الحملة الترويجية، فإنها تتراوح بين 2٪ من إجمالي مبلغ القرض خلال فترة التمويل 7 سنوات أو 3٪ من إجمالي قيمة القرض خلال فترة تصل إلى 10 سنوات ، بحد أدنى 250 جنيهًا مصريًا.

عمر العميل: حتى 65 سنة بعد سداد القسط الأخير من القرض.

الحد الأدنى لقيمة المعاش المحول ألف جنيه.

نسبة تحديد حسم الدفعة الشهرية من الراتب التقاعدي الإجمالي: لا تزيد عن 35٪ من إجمالي المعاش الذي يقل عن 3000 جنية ، وأكثر من ذلك تزداد نسبة الخصم إلى 50٪ من إجمالي القيمة. من المعاش.

تدخل نسبة الخصم من المعاش الشهري في تحديد قيمة القرض.

العوائد المتأخرة: يفرض البنك على العميل غير الملزم الذي يتخلف عن سداد الرسوم فائدة بنسبة 2٪ على المبلغ المستحق ولم يتم سداده بالإضافة إلى 20 جنيهًا.

الأوراق المطلوبة:

نسخة من البطاقة سارية المفعول، ويجب على المتعامل إحضار الرقم القومي الأصلي ليطلع عليه موظف خدمة العملاء.

تعهد من دائرة التأمينات والمعاشات بتحويل المعاش وبعض المحددات الأخرى.

البنك الأهلي
البنك الأهلي أصحاب المعاشات القرض الشخصي
tech tech tech tech
CIB
CIB