موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 04:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاتحاد السعودي يوجه ضربة قوية للأهلي والخطيب مصدوم.. إعلامي يكشف التفاصيل

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يمر النادي الأهلي بظروف صعبة في الفترة الحالية، بعد فقدان الفرق الأول لكرة القدم أكثر من لاعب أبرزهم رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، الذي رفض الانضمام للقلعة الحمراء، بعد نهاية إعارته، وأخطر أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالأهلي برغبته في الانضمام لنادي بيراميدز، رغم موافقة النادي الإنجليزي على بيعه للأهلي مقابل 3 مليون و250 ألف جنيه إسترليني، بجانب توقيع أحمد فتحي ، على عقود الانضمام لصفوف بيراميدز لمدة 3 مواسم بعد رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

ويسعي مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد طلب السويسري رينيه فايلر، ضم 5 لاعبين على مستوي علي في نهاية الموسم الجري.

فايلر يحدد طلباته للخطيب

وعقد فايلر، جلسه مع محمود الخطيب، ولجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وطلب تدعيم صفوف الفريق بـ 5 صفقات قوية وهي ظهير أيمن، ومدافع، ومهاجم، وصانع ألعب، وجناح، بينما أوصت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، بضرورة التعاقد مع حارس مرمي، ورشحت أحمد الشناوي حارس بيراميدز للانضمام للقلعة الحمراء، لتعويض رحيل شريف إكرامي.

وحسم الأهلي أولى صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ضم طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل مقابل 20 مليون جنيه، بجانب 15% نسبة من اعادة بيعه.

الاتحاد السعودي يمنع النادي من التعاقد مع لاعبي الأهلي

أكد الإعلامي السعودي محمد البكيري، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدر قرارًا منع بموجبه أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي ودوري الدرجة الأولى السعودي من التعامل مع النادي الأهلي المصري.

جاء ذلك على خلفية رفص وليد أزارو مهاجم الأهلي، لتمديد إعارته مع نادي الاتفاق والذي لعب له لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة.

وقال الاعلامي محمد البكيري:"إن قرار الاتحاد السعودي ظالم وغير إنساني،ومنع الأندية السعودية من التعاقد مع وليد أزارو له امتداد آخر، وهو منع الأندية السعودية من التعاقد مع أي لاعب من الأهلي المصري، وهذه كارثة..ذلك قرار ظالم وغير إنساني وفيه ظلم على الأندية".

صدمة في الأهلي

أكد مصدر بالأهلي، أن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة أبدي غضبه من القرار وطلب من مسئولي النادي التأكد من صحته خاصة وأن النادي وافق على مد إعارة الاعب للاتفاق السعودي واللاعب المغربي هو من رفض بسبب خلاف حول المسحقات.

البنك الأهلي
الاتحاد السعودي الخطيب صدمة في الأهلي الزمالك صفقات
tech tech tech tech
CIB
CIB