موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بسبب جنش.. اشتباكات بين لاعبي الزمالك والمقاولون بعد نهاية المباراة

جنش
جنش

نشبت اشتباكات بين لاعبي الزمالك والمقاولون العرب، فور انتهاء مباراة الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

انتهت أحداث مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بانتيجة هدفين مقابل هدف لصالح ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

اشتباكات بين لاعبي الزمالك والمقاولون

ونشبت المشادة قبل لحظات من انتهاء المباراة، بسبب اشتباك محمد عصام مع محمود الونش، ليقرر الحكم إشهار البطاقة الصفراء الثانية للاعب المقاولون والأولى لمدافع الزمالك.

وكان لاعب المقاولون قد حصل على بطاقة صفراء أولى بسبب خلع قميصه أثناء الاحتفال بالهدف القاتل في مرمى الزمالك.

وتُشير التقارير من داخل ملعب اللقاء أن الأزمة تفاقمت بعد انتهاء المباراة، بسبب احتكاك محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك بلاعبي المقاولون.

ويستمر صراع المركز الثاني في قائمة الدوري المصري والمؤهل لدوري أبطال إفريقيا بين الثلاثي “الزمالك، بيراميدز، المقاولون” والذين خاض جميعهم 22 مباراة، حيث يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وبفارق الأهداف عن الفارس الأبيض الذي يمتلك 42 نقطة أيضًا (وسيخصم منه 3 نقاط بنهاية الموسم وفقًا للانسحاب في مباراة القمة بالدور الأول)، بينما يأتي المقاولون في المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

جوزيه يتحدث عن أداء لاعبي الأهلي

وقال جوزيه عقب المباراة لقناة الأهلي: “قبل اللقاء اعتقدنا أنه سوف يسير في اتجاه واحد وهذا حدث بالفعل ولكن أداء الأهلي كان سيئا”.

وأضاف: “أول ركنية للجونة كانت في الدقيقة 47 وأول تسديدة على مرمى الشناوي كانت في الدقيقة 48”.

وأكمل: “الأهلي لا يمتلك اللاعب الذي يصنع الخلل في دفاعات خصومه وعندما كنت مدربا للأهلي كان الفريق ضم 5 لاعبين من هذه النوعية”.

وتابع: “لم يعجبني أداء الأهلي في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني تحسن المستوى نسبيًا بعد طرد ديانج”.

وعن هدف مروان محسن قال: “كان يجب ألا نوجه له انتقادات شديدة بعد مباراة القمة، وهو اليوم سجل هدف الفوز القاتل”.

وواصل: “لفت نظري عمرو بركات لاعب الجونة وظهر بمستوى مميز أمام الأهلي، يمتلك قدم يسرى رائعة ويتحكم في الملعب بشكل جيد”.

وأتم جوزيه تصريحاته، قائلًا: “بخلاف ذلك لم يعجبني أي شيء في المباراة”.

أزمة تلو الأخرى، ليضيع استقرار النادي الأهلي الذي كان يتغنى به الجميع دوما ويجعله متميزا وفريدا عن بقية الأندية ممن حوله.

وأشارت عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا إلى أن هناك صدام قوي بين السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ بسبب أزمة غياب حسين الشحات لفترة طويلة عن صفوف الفريق.

حيث أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي غضبه الشديد من تعامل جهاز الكرة مع ملف حسين الشحات جناح الفريق، والذى أجرى جراحة الفتاق مؤخراً، الأمر الذي تسبب في غيابه عن جميع المباريات التي خاضها الفريق الأحمر حتى الأن في بطولة الدوري العام وبالتحديد منذ استئناف النشاط الكروي.

وأبلغ فايلر مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بأنه يتحمل غياب اللاعب كل هذه الفترة بسبب اختياره موعد غير مناسب لإجراء العملية الجراحية فكان من الممكن أن يجريها خلال فترة توقف النشاط الكروي.

وما أشعل غضب فايلر أكثر وأكثر هو أن عبد الحفيظ كان قد أكد له أن فترة غياب اللاعب لن تتجاوز شهرين، وهو الأمر الذي لم يحدث وتسبب ذلك في غياب اللاعب عن مباريات هامة كثيرة كان أخرها مباراة القمة أمام الزمالك في ظل النقص العددي الكبير الذي يعاني منه الفريق الأحمر بسبب إصابة البعض وراحلين الأخرين.

تقارير| بسبب رمضان.. فتحي يطلب مقابلة الخطيب للبقاء في الأهلي!

أكدت العديد من التقارير الصحفية، على طلب أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقابلة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأحمر، خلال الساعات الماضية.

وجاء الطلب بعد تردد بعض الأنباء التي تفيد برغبة فتحي في البقاء ضمن صفوف الأهلي وانهاء مسيرته بين جدران القلعة الحمراء، بعد أن طلب الرحيل إلى بيراميدز في وقت سابق.

وبحسب الأخبار الصادرة، فإن فتحي كان قد طالب إدارة بيراميدز برفع راتبه مع الفريق ليتساوى مع رمضان صبحي بعد أنباء حصوله على 100 مليون جنيه في 3 مواسم، إذ يرى نجم منتخبنا الوطني أن اسمه الكبير في الكرة المصرية يجب أن يتم التعامل معه باحترافية، وألا يقل راتبه عن لاعب مصري آخر لا يمتلك تاريخ يضاهي تاريخه الكبير.

الجدير بالذكر أن فتحي رفض عرض الأهلي لتجديد عقده والذهاب إلى بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، لكن تلك الخطوة يمكن أن يعود فيها “الجوكر” إذا وافق الأهلي على بقاءه.

من جانبه أكد العميد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عبر برنامجه ملعب الصقر، أن هناك أزمة في نادي بيراميدز حاليًا، بعد أن طالب بعد نجوم الفريق الحصول على عقودهم مثل عمر جابر، موضحًا أن فتحي قد طلب بالفعل زيادة راتبه في الفترة الأخيرة حتى يوافق على العرض”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة، يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يغري مهاجم المغرب براتب “خرافي”

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن إدارة فريق بيراميدز، باتت قريبة بشكل كبير من الحصول على خدمات المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي صاحب الـ26 عامًا، بعد أن بعد فسخ المهاجم العقد الذي يربطه بهيبي فورتشن الصيني، ليصبح اللاعب حرًا في الانتقال لأي نادٍ بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع “لو 360 سبور” المغربي ن إدارة بيراميدز، باتت قريبة من الحصول على خدمات الدولي المغربي براتب كبير يصل إلى مليون و700 ألف دولار في الموسم.

وبحسب ذات المصدر، فإن جماهير فريق الوداد المغربي، منافس الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، تمارس ضغطًا كبيرًا على إدارة فريقها لجلب المهاجم خلال الميركاتو الجاري، خاصة وأنه لن يكلف خزينة النادي شيئًا كونه لاعبًا حرًا.

البنك الأهلي
الزمالك المقاولون العرب الدوري المصري جنش
tech tech tech tech
CIB
CIB