موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 05:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي لـ المعتدين على الطرق: محدش بيعمل كده في بلده

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه عندما نفذت الدولة مشروعات الطرق والكباري كان الهدف تقديم خدمة جيدة للمواطنين، وقال: «لو مكنش فيه تعدي على حرم الترع و المصارف ومحدش قرب منهم مكناش هنحتاج لإنشاء كوبري بتكلفة مليار جنيه».

وأضاف «السيسي»، خلال افتتاح المرحلة الرابعة للخط الثالث لـ مترو الأنفاق: «محدش يعمل كده في نفسه، ومفيش بلد مسئوليها وشعبها يعملوا فيها كده ويسيبوها بالطريقة دي»، موضحا أن حجم التعدي على حرم ترعة المحمودية 550 حالة تعدٍ.

وأوضح «السيسي» أنه ليس ضد البناء والتعميير ولكن بدون ضرر لأحد، مشيرا إلى أن تكاليف المشاريع كبيرة جدا، لذلك لابد من الحفاظ على المحاور والطرق، مطالبا بتمهيد طريق محور المحمودية، خاصة المدقات حتى لا يحدث تعدٍ.

ويفتتح اليوم، الأحد، الرئيس عبد الفتاح السيسي المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق ويضع حجر الأساس لمحطة عدلي منصور التبادلية التي تعد إحدى المحطات المركزية الكبرى لربط العاصمة الإدارية الجديدة بجميع مدن ومحافظات الجمهورية.

البنك الأهلي
مترو الأنفاق المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق الرئيس عبد الفتاح السيسي الخط الثالث لمترو الأنفاق أخبار التوك شو
tech tech tech tech
CIB
CIB