موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

صعقها بالكهرباء وهي عارية والحبة القاتلة تنهي حياتها.. تفاصيل محزنة في وفاة سيدة كفر الشيخ

جثة
جثة

علي الرغم من التحذيرات الشديدة منها و منع تداولها بالأسواق إلا ان " الحبة القاتلة " لا تزال تحصد أرواح الناس بل وهي الخيار الاول لمن ضاقت به حالة زرعاً وأخذ يبحث لنفسة عن موت سريع ، و بـ ربع واحدة منها فقط انهت ضحية اليوم كل مشاكلها الزوجية بعد مرور سبعة عشر عاماً علي زواجها ..

القصة بدأت عندما عندما ورد إخطاراً الي مدير أمن محافظة كفر الشيخ اللواء خالد العزب ' مفاده وصول س.ا ربة منزل 34 عام مقيمة في قرية مسيرة ، الي مستشفي كفر الشيخ العام في حالة اعياء شديده ، عقب تناولها مادة سامة وتم وضعها في وحدة العناية بالمشفى.

علي الفور انتقلت قوة من رجال الشرطة التابعة لقسم كفر الشيخ بقيادة الرائد عمرو عوض رئيس مباحث المركز ، ليتبين وجود خلافات عائلية بين ربة المنزل و زوجها ف . أ 34 عام اقدمت علي اثرها بتناول حبة الغلال القاتلة .

وبسؤالها اقرت بتناولها حبة حفظ الغلال السامة بعد نهرها من أهلها عقب تركها لمنزل زوجها اثر خلافات عائليه بينها وبينة .والذي سبق وقام بطردها من المنزل اكثر من مرة .

واضافت ربة المنزل المصابة بالتسمم الي رجال المباحث ، بأن زوجها ليس له علاقة بما حدث لها ، قائلة " جوزي و ابو اولادى ملوش دعوة و معملش فيا حاجة " ، وهو ما جرى إثباته في أوراق التحقيقات ، لتلفظ ربة المنزل انفاسها الاخيرة بعد ساعات قليلة من سؤالها .

بسؤال ذويها قامو بتوجيه أصابع الاتهام الي زوجها علي انه المتسبب في قتلها ، وبعد تحريات مكثفة من الرائد عمرو عوض ، تبين وجود خلافات بين الزوجه المنتحره مع زوجها كانت تترك المنزل علي اثرها ، وتذهب الي منزل اسرتها ، وهو ما دفعهم الي تعنيفها و نهرها بسبب تركها لمنزل زوجها المتكرر

من جانبه قال وحيدة عبدة شقيق المتوفيه في اقوالة امام النيابة ، بأن زوجها هو المتسبب في وافتها مضيفاً بأنه قام بتعذيبها من خلال صعقها بالكهرباء وهي عارية وهو ما ظهر جلياً علي جسدها .

تم تحرير محضر بالواقعة برقم 7032 لعام 2020 اداري مركز شرطة كفر الشيخ ، ليتم حبس المتهم بعد عرضة علي النيابة لاربعة أيام علي ذمة التحقيقات ، في انتظار تقرير الطب الشرعي لإثبات وجود آثار تعذيب علي جسد المتوفية من عدمة .

البنك الأهلي
الحبة القاتلة محافظة كفر الشيخ وحدة العناية حبة حفظ الغلال
tech tech tech tech
CIB
CIB