موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 01:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة 11 مسئولًا بمحافظة كفر الشيخ للمحاكمة لارتكابهم مخالفات مالية

موقع السلطة

قررت النيابة الإدارية في القضية رقم 303 لسنة 59 قضائية عليا إحالة 11 مسئولًا بمحافظة كفر الشيخ للمحاكمة، لعدم أدائهم العمل المنوط بهم بدقة وقيامهم بمخالفة القواعد والأحكام المالية مما ترتب المساس بمصلحة مالية للدولة.

شملت قائمة المتهمين كلًا من «طلعت عبد القادر عبد الوهاب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي غازي، عبد العال محمد خليفة، رئيس الوحدة المحلية لقرية الملاحة، محمد عبده أحمد، رئيس القسم الهندسي بقرية الملاحة، شريف أحمد محمد، بالوحدة المحلية بسيدي سالم، إبراهيم سعد غازي، رئيس حماية الأراضي بسيدي سالم، صبري محمد نجم، مدير زراعة سيدي سالم، عبد الفتاح عبد العزيز سالم، مدير الحملة بسيدي سالم، رامي إبراهيم بخيت، مهندس بحماية الأراضي، جمال فتح الله محمد، بمديرية مساحة كفر الشيخ، متولي عبد الحميد يونس، بقرية الملاحة، السعيد عبده سعد، بالوحدة المحلية بالملاحة.

كشفت التحقيقات أن المتهمين من الأول حتى السادس وافقوا على السير في إجراءات الترخيص بإحلال وتجديد منزل المواطن فيصل إبراهيم عبد الباعث دون العرض على اللجنة العليا بمديرية الزراعة بكفر الشيخ مما ترتب عليه إصدار الترخيص.

موضوعات ذات صلة

وتبين من تقرير الإتهام أن المتهم الخامس للمواطن حازم إبراهيم عبد الباعث، على طلب الإحلال والتجديد دون العرض على اللجنة العليا بمديرية زراعة كفر الشيخ.

وجاء بأوراق القضية أن المتهمين من السابع حتى التاسع وافقوا على التراخيص وأثبتوا بتقريرهم المعد بمعرفتهم إلى عدم وجود مخالفة تعوق الإحلال والتجديد بالمخالفة للحقيقة.

وأكدت التحقيقات أن المتهمين الثاني والعاشر والحادي عشر وافقوا على رخصة الإحلال والتجديد للمواطن حازم إبراهيم عبد الباعث دون فحص اللجنة العليا بمديرية الزراعة.

البنك الأهلي
النيابة الادارية اخبار الحوادث اخبار مصر كفر الشيخ مخالفة القواعد والاحكام المالية
tech tech tech tech
CIB
CIB