موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قصة فتاة تتنازل عن اتهام شاب باغتصابها في القليوبية

اغتصاب - أرشيفية
اغتصاب - أرشيفية

قضت محكمة الجنايات بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية اليوم الأربعاء، ببراءة شاب متهم بهتك عرض فتاة بعد أن تزوجها وأصبح لديه منها طفلان وتنازلت الفتاة عن البلاغ المقدم منها، وكانت المجني عليها قد اتهمت المتهم بهتك عرضها بغير قوة أو تهديد بعد إيهامه لها بالزواج وذلك بأن عاشرها معاشرة الأزواج على النحو المبين بالأوراق.

أضافت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، أنها تعرفت على المتهم عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إذ تبادلا أرقام الهواتف ونشأت بينهما علاقة عاطفية قام إثرها المتهم بلقائها ومواعدتها أكثر من مرة ثم بمواقعتها جنسيا مرتين وكان ذلك بإرادتها بعد أن وعدها بالزواج ولم ينفذ وعده لها وانها أكتشفت إثر ذلك أنها حامل منه وفي شهرها الثالث بعد عمل اختبار حمل ثبت إيجابيته.

وحضرت المجني عليها أمام المحكمة ووالدها وتنازلت عن القضية أمام المحكمة وأقرت بأن المتهم كان متزوجا عرفيا منها حال ارتكابه الواقعة وأقرت أمام المحكمة بأن المتهم تزوجها رسميا فور بلوغها 18 عاما وقدمت وثيقة زواج المتهم منها وشهادة ميلاد لطفليها من المتهم وطلبت من المحكمة الحكم بتبرئته حرصا على طفليها كما تنازل والد المجني عليها عن القضية أمام المحكمة.

وفي وقت سابق، واصلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها حول واقعة لغز جثة متحللة داخل خزان مهجور وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سباك وعامل بمنطقة فيصل في الطالبية، حيث تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور علي جثة متحللة داخل برميل في خزان مهجور بمنطقة فيصل.

وعلى الفور أمر اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، ومن خلال التحريات وجمع المعلومات وتبين أن ربة منزل أبلغت باختفاء ابنتها تبلغ من العمر 12 عاما، وبفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة المعثور عليها للطفلة المبلغ باختفائها.

ونجحت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، في التوصل لهوية الجانيين، حيث تبين أنهما سباك وعامل استدرج الطفلة وقام بالتعدي عليها جنسيًا ثم أنهى حياتها ووضعها داخل خزان يحتوي على مواد كاوية؛ ما أدى لتحلل جثتها وتحولها إلى عظام.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث الطالبية في إلقاء القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته لنيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق.

البنك الأهلي
فتاة اغتصاب القليوبية زواج عرفي
tech tech tech tech
CIB
CIB