موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تصريح صادم وخطير من محامي فتاة تيك توك منار سامي

منار سامي
منار سامي

أكد هاني بسيوني، محامي منار سامي، فتاة تيك توك ةالمتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، إنه تم الدفع أمام المحكمة بمستندات جديد من بينها أن موكلته تُحاكم في قضايا إيصالات أمانة في القضية رقم 400 /29 جنح كفر شكر، رفعها ضدها “أحمد كمال” وهو ما يثبت أن المتهمة كانت تنشر فيديوهات بشكل عادي وليس للتربح “مكنش معاها فلوس أصلا”.

وقال هاني بسيوني إن منار "لم تتقاضَ ولا جنيه من التيك توك ولا غيره، بس هي قلدت البنات اللى على تيك توك".

وأضاف بسيوني، في تصريحات صحفية، عقب جلسة محاكمة منار سامي اليوم، في محكمة طنطا الاقتصادية، أنه تم الدفع أمام المحكمة أن منار سامي ضحية المجتمع وأى سلوك فى الغالب بيبقى سلوك شاذ عن الجماعة، مضيفا أن منار لديها بنت ولا أحد يعولها الآن “دي طفلة هنسيبها تتشرد فى الشارع”.

وحول الفيديو الإباحي، أكد هاني بسيوني، أن الفيديو الإباحي المنسوب لمنار سامي “كان فيديو في أوضة نومها بعد العلاقة مع زوجها وبعد الانفصال زوجها هددها أنه هيفضحها لو مدتهوش البنت وحاول يبتزها بصور وتم تحرير محضر ضد زوجها السابق، مضيفا: منار سامي مجنى عليها مش الجاني”.

وأوضح أنه تم الدفع ببطلان الدليل المستمد من الفحص الفني لقصور الفحص، وتزوير واقعة الضبط تزوير معنويات وبطلان كل إجراء مترتب عليها، وبطلان التحريات وقصورها وعدم التعويل عليها، وعدم الاعتداد بشهادة الشهود الواردين بالتحقيقات والشكوى المتحركة لا أعلم الصفة فى رفع الدعوة.

وقضت المحكمة الاقتصادية بطنطا، حجز قضية منار سامي المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك”، والمتهمة بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، إلى جلسة 29 من شهر يوليو الجاري للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهمة.
 

البنك الأهلي
منار سامي محكمة التحريض على الفسص الفيديو الإباحي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB