موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

حوادث

صور أختي عارية في حمام شقتنا.. جنات ترفع دعوى خلع بسبب كاميرا سرية

خلع - صورة أرشيفية
خلع - صورة أرشيفية

أقامت جنات دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة بعد ٥ سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها: والدتى توفاها الله، ولى أختى فى الصف الثانوى شعرت بالخوف من مكوثها فى منزل أهلى بمفردها فطلبت منها أن تعيش معى مؤقتا حتى يعود أخى من السفر ليخدعنى زوجى ويقوم بتصويرها عارية داخل الحمام .

قالت الزوجة فى مستهل حديثها تزوجت من م.ع زواجا تقليديا، عندما تقدم إلى خطبتي عن طريق بعض الأقارب وتم الزواج بعد خطوبة استمرت خمس أشهر، كانت الحياة تمر بشكل طبيعي ولا تخلو من بعض المشكلات الزوجية، ولم أكن أعلم شيئا عن أخلاقه وعلاقاته النسائية لأنه كان يفعل ذلك فى الخفاء.

أنجبت منه طفلا، حتى شاء القدر أن تتوفي والدتى ولى أخ واحد يعمل فى إحدى الدول العربية وأخت فى الثانوية العامة.

وتابعت حديثها حزنت بشدة على والدتى ولم أنكر أن زوجى ساعدنا فى العزاء والدفن وقررت أن آخذ أختى لتمكث معنا داخل الشقة حتى يعود أخي خوفا عليها من المحيطين بها، ووجدت زوجى يشجعنى على ذلك.

وما إن مر شهر واحد حتى اكتشفت أثناء عبثي على اللاب توب الخاص به أنه قام بتصوير أختى داخل الحمام عن طريق وضع كاميرا بالحمام

وقمت بحذف كل الفيديوهات، وحين واجهته تهرب من الإجابة فتركت له المنزل وأخذت أختى وطفلي إلى بيت أهلى. وأكملت جنات فقدت شعورى بالامان مع شخص بهذه الأخلاق وشعرت أنى أخطات عندما تزوجت منه فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر حكم القضاء.

محكمة الأسرة خلع طلاق كاميرا صور عارية الحمام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB