موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 09:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

محمد في محكمة الأسرة: حماتي حاولت قتلي

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

تقدم زوج ثلاثيني لمحكمة الأسرة بزنانيري لرفع دعوى رقم 933 لسنة 2020 طالب فيها بتطليق زوجته إنجي. ص وذلك بعد خلافات ومشاكل عائلية نشبت بينهما وتطورت لاعتداء حماته عليه بآلة حادة وشرعت في قتله.

وقال "محمد. س": "استمر زواجنا لمدة 7 سنوات تقريبا، وكانت فيها حماتي العقبة الوحيدة في حياتنا بسبب تدخلاتها الكثيرة في تنظيم حياتنا، فكانت تجبر زوجتي على طهي طعام معين لي، ومن المحزن أن زوجتي كانت لها سمعا وطاعة دون أي نقاش، تحدثت مع زوجتي كثيرًا وطلبت منها بألا تحكي لولدتها عن تفاصيل حياتنا لكن بلا جدوى".

وأضاف: "نشبت بيننا مشاكل كثيرة وتركت المنزل عدة مرات لكن والدها كان من يتصدى لها هي ووالدتها، وبعد وفاته ازدادت المشاكل حتى وصلنا لطريق مسدود".

وتابع: "بعد وفاة حمايا كانت زوجتي تصطحب طفلتنا وتذهب إلى والدتها يوميا وأحيانًا تنام عندها مبررة بأن والدتها بمفردها حتى فوجئت بتركها لطفلتنا في منزل والدتها وأخبرتني بأنها ستقدم لها في مدرسة بجانب منزل والدتها، جن جنوني وطلبت منها الذهاب وإحضار البنت لأنني لا أستطيع تحمل ترك ابنتي في منزل آخر، وطلبت منها إحضار والدتها لتعيش معنا لكنها رفضت، فرفضت فكرة ترك ابنتي لديها فانقلبت حياتي رأسا على عقب من شتائم بذيئة من قبل حماتي ومشاجرات وعندما حاولت اصطحاب ابنتي من عندها قامت حماتي بالاعتداء على بآلة حادة وتم نقلي إلى المستشفى وبرغم ذلك لم أحرر ضدها محضرًا احترامًا لزوجتي وبرغم كل ذلك فوجئت برفض زوجتي الرجوع بشرط تقديم مدرسة لابنتي بجانب والدتها لذلك قررت تطليقها".

البنك الأهلي
محكمة الأسرة مشاكل عائلية دعوى طلاق
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB