موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 04:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

فيديو وصور .. سيات تعلن مواصفات كوبرا اتيكا 2021 عالية الأداء

موقع السلطة

اخبار السيارات .. اعلنت شركة سيات العالمية لصناعة السيارات عن تشكيلة سيارات اتيكا 2021 المحسنة منذ اكثر من اسبوع تقريبا ، ولكنها اعلنت اليوم عن احدث نسخها لهذا الموديل وهى السيارة كوبرا اتيكا 2021 ، وهى النسخة عالية الأداء والتي تحمل شارة الكوبرا .

وحصلت السيارة كوبرا على تحديثات اضافية بالاضافة الى تحديثات موديل 2021 الاساسية ، ومنها التحديثات على مصابيح أمامية معاد تشكيلها، تجعل اتيكا متماشية بشكل أفضل مع منتجات سيات الأحدث مثل ليون وتاراكو، في حين أن الشبك الأمامي مستوحى من سيارة فورمينتور الكروس أوفر كوبيه.

كما تحصل على مصد أمامي أكثر شراسة ومآخذ هواء أكبر، وفي الخلف، حصلت السيارة على مصابيح خلفية ليد، بالإضافة إلى جنوط قياس 19 بوصة.

تحديثات المقصورة الداخلية لـ كوبرا اتيكا المحسنة، فقد حصلت على شاشة أجهزة القياس مقاس 10.25 بوصة، ونظام ترفيهي مطور بواجهة HMI جديدة مع شاشة لمسية قياس 9.2 بوصة، وعجلة قيادة جديدة مغلفة بالجلد، ولمسات نحاسية ومواد تنجيد جديدة.

وتستمد السيارة قوتها من محرك TSI سعة 2 لتر توربو، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DSG بسبع سرعات، ونظام دفع على جميع العجلات 4 Drive بشكل قياسي، في حين تظل القوة وعزم الدوران دون تغيير من الموديل السابق عند 300 حصان و400 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وتحسن تسارعها من 0 إلى 100 كلم/سا، حيث تستغرق الآن 4.9 ثانية أي أفضل من ذي قبل بـ 0.3 ثانية، في حين تظل سرعتها القصوى عند 247 كلم/سا.

وتحصل على نظام تحكم في السرعة قياسي، بالإضافة إلى عدة ترقيات تقنية أخرى تجعلها تحصل على تجربة قيادة أكثر رياضية من ذي قبل.

البنك الأهلي
كوبرا اتيكا سيات السيارات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB