موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

قرد سكران ونسونجي يقتل صاحبه ويصيب 250 شخصا

قرد - أرشيفية
قرد - أرشيفية

أخبار منوعات .. هل تصدق أن قرد يرتكب جرائم قتل وإصابات بلغ ضحاياه 250 شخصا.. حيث قام قرد بقتل صاحبه وهروبه من المنزل في الهند، ليقتل ويصيب من يصادفه من البشر.

وكان القرد في حالة سُكر، ويدعى "كالو" والذي كان يعد حيوان أليف يمتلكه رجل جعله يعتاد شرب الخمور، في قرية بالهند، ولكن بعدما أصبح في إحدى المرات في حالة سكر تام، أقدم على قتل صاحبه، وبعدد أن مات، لم يحصل على إمداداته من الخمور، وقرر الهرب والخروج بحثا عن مزاجه.

ولكن مزاج كالو لم يكن في الخمور فقط، بل استهدف الفتيات والنساء على وجه الخصوص.. وهاجم العديد من الأطفال والذين اتجهوا إلى جراحات تجميلية بسبب التشوهات التي أحدثها بوجوههم. 

وفي تقرير لـ صحيفة ديلي ميل البريطانية.. ألقى الأمن القبض على القرد كالو وأعلن بقاءه في القفض بقية حياته.

وذكرت وكالة الأنباء الهندية الآسيوية "إيانس" أن أحد ضحايا "كالوا" البالغ عددهم 250 لقى حتفه.

وتم القبض على القرد البالغ من العمر ست سنوات في نهاية المطاف، ونقله إلى حديقة حيوان كانبور حيث اكتشف علماء الحيوان أنه لم يكن مدمنًا على الكحول فحسب، ولكنه رفض تناول الخضروات.

ويعتقد العلماء أن القرد كان يتناول لحوم القرود أيضًا ، وهو سبب محتمل آخر لغضبه دون ملل أو كلل، ولوحظ أيضًا أن القرد لديه ميل لمهاجمة حراس حديقة الحيوان وأنهم سيهاجمون القرود الأخرى إذا تم وضعها في القفص نفسه، لذلك تقرر أن "كالوا" سيبقى في قفص في حديقة الحيوانات لبقية أيامه.

البنك الأهلي
منوعات قرد خمور الهند الفتيات ديلي ميل حيوان أليف
tech tech tech tech
CIB
CIB