موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

صور عارية .. بلاغ للنائب العام ضد أحمد الفيشاوي ونجلته لينا

لينا أحمد الفيشاوى
لينا أحمد الفيشاوى

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام ضد الممثل أحمد الفيشاوي ونجلته لينا بعد نشرها صورا لها بملابس النوم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: لينا الفيشاوي.. حافية على جسر أبيها

وقال المحامي في بلاغه إن لينا الفيشاوي اعتادت نشر صور لنفسها يراها البعض إباحية وآخرين يرونها أنها غير ملائمة بهدف البحث عن الشهرة دون النظر لأي اعتبارات للقيم وتقاليد المجتمع .

وأضاف محفوظ في بلاغه إن كان والدها أحمد الفيشاوي هو من يدفعها لنشر تلك الصور لذات الهدف فهو شريك لها وإن كان لا سلطة له عليها في تلك الأفعال إلا أنه يستفيد من ذلك الشو الإعلامي الذي يساهم في شهرته.

و طالب محفوظ ببلاغه بضرورة إجراء التحقيقات مع الفنان ونجلته وطلب التحريات من الاجهزة الامنية للوقوف علة حقيقه الامر وخاصة أن تلك الصور التي نشرتها ابنة الفيشاوي لاتختلف عن ما نشرته حنين وموده الادهم وغيرهما.

واستطرد محفوظ ببلاغه إن انشاء موقع علي مواقع التواصل الاجتماعي مناف للآداب والقيم الاسريه معاقب عليه طبقا لنص المادة 25 هن و26من قانون الانترنت بعقوبه الحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، و تصل الى 5 سنوات وبغرامة قد تصل إلى ثلاثمائة ألف جنيه لكل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية في المجتمع المصري أو لربطه بمحتوى مناف للآداب العامة.واختتم محفوظ بلاغه لسيادة النائب العام المرسل إلكترونيا وحيث اننا في دولة سيادة القانون وان سياده النائب العام دائما هو حائط الصد لكل ما ماقد يشوب المجتمع من اعتداء على قيم المجتمع.

وان القانون لا يفرق بين المواطنين في تطبيق القانون وان العمل العظيم بانشاء وحده الرصد بمكتب النائب العام كان لها الاثر الاكبر في كشف الكثير من يرتكبون مثل تلك الافعال والاهم هو انها حققت الردع العام والخاص لكل من تسول له نفسه تقليد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وهي افعال تعد جرائم معاقب عليها قانونا.وتم ارفاق الصور المنشورة لابنه الفيشاوي ضمن البلاغ وطالب باتخاذ اللازم قانونا

البنك الأهلي
أيمن محفوظ تقاليد المجتمع لينا أحمد الفيشاوي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB