موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن توك شو

صيدلي يهين بنت ملك الترسو فريد شوقي بسبب فيروس كورونا: منتهى قلة الأدب

رانيا فريد شوقي وشقيقتها عبير
رانيا فريد شوقي وشقيقتها عبير

كشفت عبير فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، تفاصيل إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وقالت إنها لا تعلم مصدر نقل العدوى إليها، رغم أنها لم تخرج من منزلها إلا مرة واحدة منذ تفشي الفيروس في مصر.

وتحكي عبير فريد شوقي، في مداخلة هاتفية لـ برنامج التاسعة تقديم وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، بعض المواقف المحرجة التي تعرضت لها عقب إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، وتقول إنها تعاني من حساسية الصدر وكانت بحاجة ماسة للعلاج، فالتزمت بكل الإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامة والقفاز والحفاظ على المسافات، وتوجهت لإحدى الصيدليات لشراء علاج حساسية الصدر.

وأضافت أنها وقفت على مسافة بعيدة، وأخبرت الصيدلي أنها مصابة بـ فيروس كورونا، حتى يأخذ احتياطاته أيضا، فما كان منه إلا أن انفعل وعاملها معاملة سيئة للغاية.

وتابعت: "الصيدلي تعامل معايا بمنتهى قلة الأدب والحقارة كأني جرب داخل عليه.. قولتله طب اديني الحقن بتاعتي لأني محتاجاها وهمشي كان فاضل شوية ويرميها في وشي.. رغم إني لابسة ماسك والجوانتي وبعيد عنه.. لما ده التعامل ومن طبيب يبقا طبيعي الناس تخبي مرضها وميقولوش إنهم مصابين".

ولفتت إلى أنها خرجت من المنزل، الخميس الماضي، وبدأ ظهور الأعراض يوم السبت الذي يليه، بدءا من الصداع ثم ارتفاع درجة الحرارة ثم آلام الجسم وفقدان حاستي التذوق والشم، فضلا عن السعال المستمر.

وبعد إجراء التحاليل، وصف لها الطبيب بروتوكول العلاج الذي أعلنته وزارة الصحة، لكن لم تجد أي من الأدوية التي وصفها الطبيب في الصيدليات، قائلة: "ملقتش ولا دوا من بروتوكول العلاج موجود في الصيدليات.. طب أجيبهم منين؟!.. قالولي على أبليكشن صحة مصر.. عملت ده لكن محدش تواصل معايا.. كتبت على الفيس بوك إني محتاجة أدوية كذا.. في ناس ردت وقالوا هيجيبوهم ومحدش جاب حاجة.. فابتديت الجأ للسوق السودا اللي الأسعار فيها أضعاف.. طب الناس العادية اللي متعرفش سوق سودا ولا معاهم فلوس يجيبوا منين؟!".

البنك الأهلي
فيروس كورونا المستجد فريد شوقي برنامج التاسعة صحة مصر الصيدليات بروتوكول العلاج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB