موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد عثمان يصعد الموقف عقب استقالته من الأهلي: أكبر قضية نصب في تاريخ مصر

محمد عثمان ومرتضى منصور
محمد عثمان ومرتضى منصور

رد محمد عثمان المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي على الاتهامات التي وجهت له مؤخرا من "مرتضى منصور" رئيس نادي الزمالك، مشيرا إلى أنه استقبله في سجن طرة بأحد أكبر قضايا النصب في تاريخ مصر.

ووفقا لمنشور كتبه المستشار القانوني السابق للأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" فإنه قال: "الزملاء الأعزاء..جموع محامى مصر، كل كلمات الشكر والتقدير لاتوفيكم حقكم فى دعمكم وتضامنكم معنا فى مواجهه حمله اعلاميه منحطه مستمره على مدى عام كامل طالت الشرف والأعراض بالزور والبهتان الذى يجيده محامى دخيل على مهنتنا الساميه ولايعى ويدرك أصولها وتقاليدها .. بسبب أداء واجبنا المهنى فى إطار القانون".

وأضاف محمد عثمان:" وإزاء تعطل القانون فى مواجهه هذا العجوز البذىء المهزىء من طوب الأرض فلم يعد هناك مناص من اقتصاص الحقوق بذات الأسلوب الذى لم اعتاده ولكنى أجدنى مضطرا لهذا بعد تحطم كل الاجراءات القانونيه على صخره الحصانة البرلمانية.

وتابع:"ساوضح الكثير( بالوثائق والصور) الكثير عن هذا الزلنطحى الذى استقبلته فى نوفمبر 1988 بمعتقل استقبال طره ..كنت معتقلا باعتبارى من قيادات الحركه الطلابية وكان هذا الوضيع محبوس جنائى فى أكبر قضيه نصب تعرض لها الشعب المصرى".

وأتم:"وانتهاء بسعيه ومجيئه لمكتبنا (فى مايو 2013) بصفتى نقيبا لمحامى القاهره لاقناع المحامى المحترم طارق العوضى للتنازل عن حكم حضورى بحبسه.. مره أخرى ارجو المعذرة للخروج عن الوقار مضطرا".

البنك الأهلي
محمد عثمان مرتضى منصور نادي الزمالك الأهلي الحصانة البرلمانية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB