موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 07:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مواعيد مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز

أرشيفية
أرشيفية

حددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" مباريات الجولة 30 من المسابقة التي ستُستأنف يوم 17 يونيو المقبل بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن منافسات البريميرليج ستعود يوم 17 من خلال المباراتين المؤجلتين مانشستر سيتي أمام أرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا.

وجاءت مواعيد باقي مباريات الجولة 30 على النحو الآتي:

نوريتش سيتي × ساوثهامبتون 19 يونيو

توتنهام × مانشستر يونايتد 19 يونيو

واتفورد × ليستر سيتي 20 يونيو

برايتون × أرسنال 20 يونيو

وست هام × وولفرهامبتون 20 يونيو

بورنموث × كريستال بالاس 20 يونيو

نيوكاسل × شيفيلد يونايتد 21 يونيو

أستون فيلا × تشيلسي 21 يونيو

إيفرتون × ليفربول 21 يونيو

مانشستر سيتى × بيرنلى 22 يونيو

مرتضى منصور يعلن انضمام عضوين جديدين لـ قناة الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن هناك عضوين جديدين سينضمان لقناة الزمالك الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات لقناة "الزمالك" الفضائية: أن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والإعلامي أحمد عفيفي وقعا على عقود جديدة للانضمام لقناة الزمالك الفترة المقبلة.

وكشف مرتضى بأن برنامجه على قناة الزمالك سيرى النور في أول جمعة من شهر يوليو المقبل، مؤكدا أن البرنامج سيكون الأعلى من حيث عدد الإعلانات.

وأشار إلى أن هذا البرنامج سيكون رياضيا فقط، مشيرا إلى أنه سيقدم برنامجا سياسيا آخر على قناة الزمالك، ولكن لم يتم تحديد موعده حتى الآن.

الزمالك يكشف كواليس المدينة الرياضية في 6 أكتوبر: ستاد 40 ألف مشجع

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، تفاصيل الجلسة الثالثة لبناء فرع النادي في 6 أكتوبر الذي سيضم استاد بسعة 40 ألف مشجع، وصالة مغطاة بسعة 7 ألاف.

وأكد أحمد مرتضى في تصريحاته لقناة "الزمالك" الفضائية: "عقدنا اليوم الاجتماع الثالث مع الشركة المنفذة وبدأنا بالفعل في الأرض من 6 أو 7 أشهر لكن أعمال خفيفة مثل تسوية الأرض، لكن كان توجه مجلس الإدارة ومرتضى منصور أن نتخذ خطوات أسرع وقوية".

وأضاف: "الشركة المسئولة عن المشروع كبيرة، وتم الاطلاع على الرسومات السابقة، وكنا ننظر إلى الأمور التي يمكن تعديلها كي نبدأ في العمل في حضور شركة استشارية."

وتابع: "النادي عبارة عن مدينة رياضية بها صالة مغطاة تسع لـ7 ألاف مشجع، بالإضافة إلى استاد بسعة 40 ألف مشجع."

واستمر: "الشركة التي نتعامل معها مسئولة عن التنفيذ والإشراف وتعديل الرسومات، نحن نتعامل مع أكبر الشركات المصرية في هذا المجال، ولديهم خبرة تتعلق بتعديل الاستادات."

واستطرد: "نتعامل مع الشركة التي عدلت كافة الاستادات التي أقيمت عليها بطولة أمم إفريقيا الماضية، كما أنهم ضمن المشروع القومي في العاصمة الإدارية، ومشاركين في أكبر استاد سيقام في العاصمة الإدارية."

وعن الجدول الزمني لتنفيذ فرع النادي في 6 أكتوبر قال عضو الزمالك: "هذا الأمر سيكون له تسلسل زمني، أولًا يجب بناء أجزاء نستطيع من خلالها طرح عضويات، ثم بعد ذلك الأشياء الأخرى، لأن بناء الاستاد يكون مكلف والكرسي الواحد يصل إلى 800 يورو."

البنك الأهلي
رابطة الدوري الإنجليزي كورونا البريميرليج نوريتش سيتي أرسنال مرتضى منصور قناة الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB