موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 07:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل وفاة طفلة بفيروس كورونا في كفر الشيخ

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، اليوم الخميس، وفاة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، أثناء تلقيها العلاج في المستشفى.

وقال مسئول بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، في تصريحات اليوم: إن الطفلة "فاطمة"، 10 سنوات، تقيم بمنطقة الغانمية بمدينة برج البرلس، كانت تعاني من فشل كلوي، وتتلقى العلاج في قسم الكلى بمستشفى كفر الشيخ العام، قبل اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف: أنه من خلال إجراء التحاليل الطبية لها، وفق متابعة حالتها المرضية بالفشل الكلوي، تبين إصابتها بفيروس كورونا، وعقب ذلك جرى تحويلها إلى مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم قبل يومين لتلقى العلاج بقسم العناية المركزة، نظرًا لسوء حالتها الصحية، وتوفيت لتأخر حالتها.

وتابع: إنه جاري إنهاء الإجراءات الخاصة بعملية تغسيلها وتكفينها، تمهيدًا لتجهيزها للدفن طبقًا لبروتوكول وزارة الصحة الخاص بدفن ضحايا فيروس كورونا المستجد، وذلك وسط حراسة أمنية مشدد مساء اليوم الخميس، منعًا لتجمع الأهالي.

5 يوليو.. الحكم في تظلم حسن نافعة علي منعه من التصرف في أمواله

قررت محكمة جنايات القاهرة ، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، مد أجل الحكم على التظلم المقدم من حسن نافعة في منعه من التصرف في أمواله، إلى جلسة 5 يوليو.

كانت النيابة قررت حبس "نافعة" بعد إلقاء القبض عليه بموجب اتهامات تتعلق بمشاركة جماعة إرهابية في تنفيذ أغراضها ونشر أخبار كاذبة.

إحالة محسن السكري ”قاتل سوزان تميم” في ”غسل الأموال” للمحكمة الاقتصادية

قررت محكمة جنايات القاهرة، إحالة قضية غسل الأموال المتهم فيها الضابط السابق محسن السكري المعروف باسم "قاتل سوزان تميم"، للمحكمة الإقتصادية "بحالتها".

وجاء القرار بعدما عقدت محكمة جنايات القاهرة جلستها برئاسة المستشار علي الهواري، وعضوية المستشارين أشرف العشماوي وخالد الشلقامي، وأمانة سر معتز مدحت، واستمعت للدفاع الذي طلب إخلاء سبيل موكله.

وكانت محكمة جنايات القاهرة قضت في يونيو 2012، بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة 3 سنوات وتغريمه 3 ملايين دولار أمريكي في القضية، وتقدم بطعن على الحكم أمام محكمة النقض، والتي قبلت الطعن المقدم منه، وأمرت بإعادة محاكمته أمام دائرة أخرى، والتي عقدت اليوم أولى جلسات المحاكمة.

البنك الأهلي
كفر الشيخ إجراء التحاليل مستشفى العزل وزارة الصحة جنايات القاهرة كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB