موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

من هو الطفل السوري الذي أحبه أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز؟

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

حكى الفنان أحمد العوضي، أحد أبطال مسلسل الاختيار، أنه خلال تصوير أحداث المسلسل التقى بطفل صغير أحبه كثيرا.

وفي أثناء ضيافة أحمد العوضي في برنامج التاسعة مع وائل الإبراشي، عبر التليفزيون المصري، يحكي العوضي، إنهم سافروا إلى حدود سوريا لتصوير بعض المشاهد، وهناك التقى بطفل صغير، لفت نظره وأحبه كثيرا، فهو حجمه صغير لكن عمره 4 سنوات ويتحدث وكأن عمره 40 سنة، واسمه "موسى".

موسى ❤️❤️❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

وأضاف أنه يحب الأطفال كثيرا، وأحب اسم "موسى" وقرر أن يطلقه على أول طفل ينجبه، موضحا أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وافقت على ذلك، وأحبت الطفل أيضا عندما حكى لها عنه.

وكان أحمد العوضي شارك الجمهور بفيديو له مع الطفل السوري نشره عبر حسابه على Instagram، وأكد خلال الحوار أنه إذا سافر إلى سوريا مجددا سيذهب لزيارته لأنه يعرف مكان منزله.

الاختيار يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع ‏البرث"، ‏بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء‎.‎

موسى صاحبي ❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on

الاختيار سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام ‏عشماوي" ‏والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح ‏عبد الله ‏وإياد نصار‎.‎

البنك الأهلي
أحمد العوضي ياسمين الاختيار الطفل موسى الشهيد أحمد صابر منسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB