موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شاهد.. أول تعليق لـ أصالة بعد مشاركتها بأغنية ”سلام سلام” في مسلسل الاختيار

أصالة
أصالة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار، الذي يروي قصة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، ويجسد بطولته الفنان أمير كرارة، تعاون الفنانة أصالة مع الشاعر الغنائي محمد البوغة، في الأغنية الوطنية "سلام سلام" وهي إهداء لروح شهداء الجيش المصري.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تشرّفت اليوم وكثيرا سَعدتّ باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم الّذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظامم".

وأضافت أصالة: "وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا، حياتهم كانت فداء لحياتنا، وهذا الشّرف لا يناله إلّا أحبّاء الله".

تشرّفت اليوم وكثيراً سَعدتّ..باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم..الّذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظام..وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا..حياتهم كانت فداء لحياتنا..وهذا الشّرف لايناله إلّا أحبّاء الله..#أصالة #امير_كرارة @AmirKarara #شهداء_مصر#الاختيار pic.twitter.com/vLSjLASGns

ومن جانبه رد الفنان أمير كرارة على أصالة قائلا: "وجود فنانه عظيمه زيك في اي عمل شرف وإضافة ليه".

مسلسل الاختيار، بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، وضياء عبدالخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، بينهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، ماجد المصري، صلاح عبدالله، كريم عبدالخالق، محمد عز، ومها نصار، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

البنك الأهلي
أصالة مسلسل الاختيار سلام سلام أمير كرارة أحمد العوضي
tech tech tech tech
CIB
CIB