موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برباتوف ينصح بيل بمغادرة ريال مدريد: ”يجب احترامه بالشكل الكافي”

جاريث بيل
جاريث بيل

يرى ديمتار برباتوف، نجم نادي مانشستر يونايتد السابق، أنه على جاريث بيل مغادرة ريال مدريد حال لم يشعر بالتقدير الكافي من مسئولي الفريق الملكي.

وأوضح برباتوف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه يجب أن يتم احترام بيل بالشكل الكافي نظرًا لما قدمه تجاه اللوس بلانكوس ومساهماته في الماضي.

وقال برباتوف: في ريال مدريد كانت نسبة أهدافه إلى المباريات مثيرة للإعجاب حقًا ، وكانت بعض الأهداف التي سجلها خلال فترة وجوده مذهلة ، وهو نوع الأهداف التي لا يستطيع اللاعبون العاديون تسجيلها.

اقرأ أيضًا:

الحكومة ترد على 14 شائعة خلال أسبوع.. تعرف عليها

إجراءات مهمة لـ البنوك أثناء إجازة عيد الفطر.. تعرف عليها

وأضاف: أنظروا إلى الهدف الذي سجله أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، إنه يتحدث عن الجودة التي يمتلكها، وإذا لم يكن بيل محل تقدير في المكان المتواجد فيه، فعليه أن ينتقل إلى مكان آخر.

وأوضح: مع كل الاحترام الواجب ، لا يمكنك مقارنة نيوكاسل مع ريال مدريد، فإذا أراد أن يحصل نيوكاسل على بيل فعليه أن يري النجم الويلزي أنه يريد أن يخطط لشيئًا ما.

وأردف: يحتاج المدرب إلى شخص يمكنه التواصل معه وهذا قد يعني أنه يجب عليهم الحصول على مدرب جديد، وإذا قام نيوكاسل بتعيين ماوريسيو بوتشيتينو مدرب جديد له، فتلك بداية رائعة.

وواصل: لكنهم بحاجة بعد ذلك إلى إخباره عن اللاعبين الآخرين الذين سيوقعون معهم، وبالنسبة لي أعتقد أن بيل سيبقى في ريال مدريد.

البنك الأهلي
جاريث بيل نادي ريال مدريد مانشستر يونايتد ديمتار برباتوف

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB