موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 07:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حقيقة انتقال دي ليخت إلى ريال مدريد (تفاصيل)

ماتيس دي ليخب
ماتيس دي ليخب

كشفت تقارير صحفية إيطالية، حقيقة انتقال ماتيس دي ليخت، لاعب فريق يوفنتوس إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، تم نفي ما تردد في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية حول اقتراب الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع يوفنتوس من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن دي ليخت يسعى للرحيل عن صفوف السيدة العجوز الصيف القادم، بينما يتواصل وكيل أعماله مينيو رايولا مع ريال مدريد لمحاولة نقل موكله إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك في ظل بحث زين الدين زيدان عن مدافع من طراز عالي لخلافة سيرجيو راموس الذي يبلغ 34 عاماً.

وتابعت الصحيفة واسعة الانتشار في إيطاليا: أنه لا يوجد أي أساس من الصحة لهذه التقارير، مشيرة إلى أن اللاعب لا يفكر أبداً بمغادرة يوفنتوس، فهو يرى أن موسمه الأول مع الفريق جيد جداً، ونجح في الحصول على ثقة الجميع بغرفة خلع الملابس.

كما كشفت الصحيفة في تقريرها عن تصريحات كيجي مولينيار والد اللاعب القانوني والغير بيولوجي، والتي قال فيها “دي ليخت سعيد جداً في تورينو، ولا يعاني من أية مشاكل مؤخراً”.

وأضاف التقرير: أن ريال مدريد ربما يكون مهتماً بالفعل بالحصول على خدمات دي ليخت، لكن عدا عن أن اللاعب لا يفكر بالرحيل، فإن يوفنتوس لا يريد بيعه بأي ثمن أيضاً.

وأتمت "توتو سبورت" تقريرها: أن ريال مدريد لن يتمكن من الضغط على يوفنتوس لإجباره على بيع دي ليخت، لأن الشرط الجزائي سيتم تفعيله في صيف 2021 وليس في الصيف القادم، كما أنه يبلغ 150 مليون يورو، وبالتالي فإن مهمة الرئيس فلورنتينو بيريز شبه مستحيلة.

البنك الأهلي
ماتيس دي ليخت نادي يوفنتوس نادي ريال مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB