موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وكيل بوجبا يبدأ خطوات عودته لـ يوفنتوس (تقارير)

بوجبا - أرشيفية
بوجبا - أرشيفية

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ مناقشات مع يوفنتوس للنظر في إمكانية عودته إلى البيانكونيري هذا الصيف.

وبحسب معلومات لموقع "لو10 سبورت" الفرنسي، فإن مينو رايولا قد افتتح بالفعل مناقشات مع يوفنتوس تهدف إلى دراسة الإمكانيات المختلفة لبول بوغبا للعودة إلى السيدة العجوز.

ومنذ انتقاله من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 مليون يورو في صيف عام 2016، لا يزال بول بوغبا محل تقدير كبير في يوفنتوس، حيث ترك ذكريات لا تنسى بعد انفجاره الرائع بين 2012 و2016.

وكان بوجبا على جدول أعمال ريال مدريد منذ عودة زين الدين زيدان إلى منصب المدير الفني في ولايته الثانية، ولكن ليس هناك إجماع على التعاقد معه من قبل إدارة الملكي، بالإضافة إلى ذلك، فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليس من محبي بوغبا ولن يرغب أيضًا في التفاوض مع وكيل أعماله ماينو رايولا، حيث كانت علاقتهما أكثر من معقدة لسنوات، ومن الواضح جدًا أنها تهدأ مسألة رؤية بوغبا بقميص الميرينجي.

من جانبه، فإن مانشستر يونايتد يعتبر بوغبا أحد الرجال الأساسيين للمشروع الحالي الذي يبنيه أولي جونار سولشاير، ومع ذلك، فإن الفرنسي الذي وافق على البقاء في الصيف الماضي، ينظر بعناية إلى الفرص المتاحة له، وسيكون الوصول إلى ريال مدريد حلمًا أو العودة إلى يوفنتوس تورينو.

البنك الأهلي
بول بوجبا مينو رايولا مانشستر يونايتد يوفنتوس

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB