موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

حلقة بدون ضحايا.. رامز جلال يكشف كواليس ”مجنون رسمي”

رامز جلال
رامز جلال

شهدت الحلقة 28 من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" للنجم رامز جلال الذي يذاع على قناة "mbc مصر"، عدم وجود ضحايا اليوم، حيث اكتفى رامز جلال بالكشف عن كواليس تصوير البرنامج والضحايا الذي تم إوقاعهم في فخ مقالبه خلال الحلقات الماضية.

وكشف رامز جلال أن الاستوديو الذي تم التصوير فيه يقع في مدينة دبي ومساحته 2400 متر أي بمثابة أكبر ستوديو في الشرق الأوسط، وقال إن المواجهة بيني وبين الضيوف ليست كل الحكاية ولكن هناك مدينة تحت المسرح يعمل بها خلية نحل حيث لا يوجد مجال للغلط (الغلطة تمنها غالي جدا).

أما بالنسبة لكرسي الحقيقة، داخله جهاز روبرت من إسبانيا، وقام تصنيعه في إنجلترا، وتم تركيبه في دبي، أي (المخ إسباني والعضلات إنجليزي والملعب إماراتي).

وكان ضيوف الحلقات الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي وفيفي عبده وعبد الله بالخير وحسن شاكوش وطارق حامد وريهام عبد الغفور وحمو بيكا ومنة عرفة وبسمة وبوسي وسوزان نجم الدين وأشرف بن شرقي وأروى جودة ونبيلة عبيد وسيد عبد الحفيظ ومحي إسماعيل.

البنك الأهلي
رامز جلال رامز مجنون رسمي علي معلول محي إسماعي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB